إعلان

غلق 32 محلاً مخالفاً ورفع عدادات الكهرباء في الحي السادس بمدينة 6أكتوبر

11:59 ص الأحد 28 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

تشهد أجهزة المدن الجديدة نشاطا ملحوظا فى الفترة الحالية، سواء فى أعمال التطوير والتنمية، أو إزالة التعديات والمخالفات المختلفة.

وأعلن المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، عن قيام جهاز مدينة 6 أكتوبر بحملة إزالات مكبرة في الحي السادس، تضمنت تنفيذ 17 قرار إزالة، مع ازالة الإشغالات بالشوارع، وغلق 32 محلاً مخالفاً، ورفع عدادات الكهرباء، والتحفظ علي الأبواب والمواد المخالفة.
وقال المهندس عصام بدوي: تم القيام بهذه الحملة بالتعاون مع قسم الشرطة، وشرطة التعمير، وشرطة المرافق، وأمن الجهاز، مضيفاً أن تنفيذ هذه الإزالات يأتى فى إطار جهود الجهاز لمواجهة المخالفات والتعديات بحسم، وتطبيق القانون، وكذا إعادة رونق المدينة.

فى السياق نفسه، أعلن المهندس محمد عبد الحميد القصرى، رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة، عن قيام إدارة المحاجر، وإدارة أمن الجهاز، وقسم شرطة المنيا الجديدة، بالحملة الـ18 لإزالة المحاجر أمام الحيين الرابع والخامس، وسجن المنيا العمومي، في المنطقة المحصورة بين الكتلة العمرانية القائمة ومنطقة الإمتداد، مضيفاً أنه تمت إزالة 5 محاجر، والتحفظ على ٣ حشاشات، و10 فصالات، مشيراً إلى أن هذه الحملة تأتى استمراراً لحملات الجهاز لإزالة المحاجر المتعدية.

وأشار المهندس عادل سعيد النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إلى أنه تمت الموافقة على إنشاء 5 بوابات على المداخل الرئيسية بالمدينة، وإنشاء 2 لاند مارك على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى، موضحاً أنه يجرى التنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، لاعتماد التصميمات المطلوبة، حيث سيتم تكليفه بتنفيذها، مشيراً إلى أن تنفيذ هذه المشروعات يأتى استكمالاً للجهود المبذولة لتطوير وتجميل المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان