إعلان

"الوفد": بيومي وسليم متمسكان بالحزب.. وحسن يحسم موقفه الأحد

01:34 م الجمعة 19 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

أكد المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد، المستشار بهجت الحسامي، أن رئيس الحزب، كلف نائبه، حسام الخولي، بالتواصل مع كل من النائبين، مجدي بيومي، ومحمد سليم، والسيد حسن، الذين وردت أسماؤهم عبر وسائل الإعلام، على لسان بعض قيادات ائتلاف دعم مصر، بشأن ضمهم للهيئة التأسيسية للائتلاف؛ للتحقق من صحة هذه الأخبار.

وقال كلًا من النائبين، مجدي بيومي، ومحمد سليم، في بيان لهما اليوم، عدم صحة هذه الأخبار، وإنهما ملتزمان بقرار حزب الوفد، ويعتزان بانتمائهما للوفد، وأنهما سوف يقوما بتكذيب هذا الخبر. بينما لم يتلق الخولي، إجابة واضحة، من السيد حسن، الموجود خارج البلاد.

وأكد الحسامي، أن رئيس الحزب، شدد على أن "الوفد" لا يمكن أن يتسامح أو يفرط في ثوابته، وقال "على قدر تقديرنا واعتزازنا بالنائب السيد حسن، الذي نجح على قائمة حب مصر، ممثلًا للوفد؛ إلا أنه إذا لم يعلن التزامه الحزبي فور عودته إلى مصر -يوم الأحد القادم- فأنه سوف يتم اتخاذ إجراءات فصله من حزب الوفد وجميع تشكيلاته، وفقًا لنص اللائحة".

وطالب المتحدث الرسمي باسم الحزب، القائمين على ائتلاف دعم مصر، عدم استخدام "جزرة رئاسة ووكالة لجان مجلس النواب" في إحداث فتنة داخل الأحزاب السياسية، محذرًا من أن الحزب، حريص على عدم الدخول في مناوشات سياسية مع ائتلاف دعم مصر أو غيره من الائتلافات حرصًا على التوافق الوطني وحدة الصف، والهدف الذي تقضيه ظروف البلاد.

واختتم الحزب بيانه بـ"آملًا أن يكون القائمين على ائتلاف دعم مصر على نفس القدر من تحمل المسؤولية السياسية في هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان