إعلان

"محدش_نزل" يتصدر تويتر.. ورواد الموقع: الشعب في دريم بارك

06:10 م الجمعة 11 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

تصدر هاشتاج "محدش_نزل" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة ردًا على عدم استجابة الشعب المصري لدعوات بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي للتظاهر اليوم 11 نوفمبر تحت مسمى "ثورة الغلابة" احتجاجًا على ارتفاع الأسعار والأوضاع الاقتصادية الراهنة.

وسخر رواد "فيسبوك" من عدم الاستجابة للدعوات عبر "الكوميكس". وتهكم البعض من شعور رجال الشرطة المنتشرين في الشوارع والميادين بالملل لعدم وجود متظاهرين، في حين أشار البعض لتكدس المصريين في دريم بارك والتي أعلنت عن تخفيض تذاكر الدخول اليوم.

وكتب "سامح": تم رصد مواطن نزل في حي رشدي ومواطن نزل في حي جليم.

4

وأضاف مصطفى عطوة ساخرا :"حتى الثورة بقت من غير جمهور".

3

وقالت سارة طارق: "محدش نزل ولا حد هينزل ولا حد هيضحي بحياته عشان البلد دي لان مفيش حاجة هتتغير كلنا استسلمنا للأمر الواقع".

2

وقال Flourish :"الشعب فين يا حسن، الشعب في دريم بارك ياريس".

1

من جانبه حذر مظهر شاهين خطيب وإمام ومسجد عمر مكرم من ما وصفه بخديعة الإخوان، حيث كتب عبر صفحته على فيسبوك: احذروا خدعة الإخوان :الإخوان بعدما وجدوا رجال الشرطة واستعدادهم الكبير في الشوارع حال خروجهم قرروا أن يتبخروا ويتجمعوا مع بعض فوق في الغلاف الجوي و بعدين يعملوا عملية تكثيف وينزلوا في صورة أمطار. فاستعدوا بالحلل والجرادل عشان لو مطرت نعبيهم".

وكتب الإعلامي خالد صلاح: "هي فين الفاعليات بتاعة ١١/١١"، مضيفًا: "هيلاري كلينتون كانت هي أدمن صفحات الثورة وماشتغلتش بعد ما سقطت. وأراملها مش شغالين كويس. تحيا مصر".

وتابع المحامي خالد أبو بكر :"لسه ما عرفوش الشعب المصري، السيسي في الاتحادية الجيش يحمي ويبني. الشرطة تطبق القانون. المشروعات تعمل ليل نهار والسبب إن هذا ما يريده المصريون".

وقال الفنان صلاح عبدالله: "ياللي الكلام لعبتك ومفيش مكلمة تفوتك عصرت لمون حضرتك ودوشتنا بصوتك وآدي النهاردة ثورتك كتبت عليك موتك، اسكت بقى واختشي ونقطنا بسكوتك ص.ع ١١/١١".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان