إعلان

المصريين الأحرار: ندعم حاتم باشات لمنصب "وكيل النواب"

03:32 م الإثنين 04 يناير 2016

حاتم باشات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أكد شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، أن الحزب يولي اهتمامات قصوى بحل المشاكل المتراكمة التي يعاني منها أهالي النوبة.

وأضاف وجيه – خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي للحزب اليوم الاثنين، أن مشاكل المحليات في محافظات مصر لن تنتهي إلا بانتخاب المجالس المحلية، مشيرًا إلى جاهزية "المصريين الأحرار" لخوض انتخابات المحليات، وعرض قانون المحليات الجديد لمناقشته في مجلس النواب.

وأكد المتحدث، أن الحياة الديمقراطية في مصر تبدأ من خلال ممارسة الأحزاب السياسية للديمقراطية، مطالبًا الأحزاب بإتاحة الفرص لأعضائها في الحق في الترشح على المناصب القيادية لاختيار الأفضل.

وأشار إلى تصريحات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب عقب فوزه في الانتخابات، والتي نفى خلالها ما تردد حول تشكيل "المصريين الأحرار" لائتلافات، مؤكدًا أن كلمة ائتلاف ذكرها الدستور فقط في حالة تشكيل الحكومة، ومشددًا على أن "المصريين الأحرار" كيان مستقل لديه كتلته البرلمانية.

وحول ترشح نواب الحزب لرئاسة اللجان البرلمانية، أكد وجيه دعم الحزب للنائب حاتم باشات لمنصب وكيل المجلس.

وقال إن الحزب لم يحسم المناصب التي يستهدفها من لجان المجلس، مشيرًا إلى أن الكتلة البرلمانية للمصريين الأحرار ستعقد اجتماعها خلال الأسبوع الجاري لحسم الأمر.

وأضاف المتحدث باسم المصريين الأحرار، أن الثابت لدى الحزب التنسيق مع كل القوى السياسية لتولي أفضل العناصر للجان البرلمان.

وحول ما يتردد حول رغبة عدد كبير من نواب الحزب في الانضمام لائتلاف "دعم مصر"، نفى وجيه صحة ذلك، مؤكدًا أن كل نواب "المصريين الأحرار" ملتزمون بقرار الحزب، باستثناء النائبة مي محمود والتي تمت إحالتها للجنة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان