إعلان

تفاصيل تعدي أميني شرطة على أطباء مستشفى المطرية لرفضهم تزوير تقرير

01:04 م الخميس 28 يناير 2016

نقابة الأطباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قالت نقابة الأطباء إن أمناء شرطة، تعدوا بالضرب على أطباء مستشفى المطرية التعليمي، في تمام الساعة الثانية فجر اليوم الخميس، واصفة الواقعة بـ "الخرق السافر لجميع القوانين".

وأوردت النقابة ـ بحسب بيان لها اليوم ـ، الواقعة كالتالي: " عندما حضر مواطن يرتدي ملابس مدنية مُصابًا بجرح في وجهه وطلب من الطبيب / أحمد محمود (مقيم جراحة) أن يقوم بإثبات إصابات غير حقيقية (بالإضافة الى الإصابة الموجودة به فعليًا) وعندما رفض الطبيب قام المواطن بالإفصاح عن شخصيته بأنه أمين شرطة وأن الطبيب عليه أن يكتب التقرير الذي يرغب فيه أمين الشرطة أو أنه سيقوم بتلفيق قضية له.

وعند رفض الطبيب كتابة أن تقرير مزور قام أمين الشرطة بمساعدة أحد زملائه بالتعدي بالضرب على الطبيب أحمد محمود وعلى النائب الإداري الطبيب مؤمن عبدالعظيم ثم اقتادوهم لقسم شرطة المطرية ثم قام مأمور قسم المطرية بإعادة الأطباء إلى المستشفي مرة أخرى".

وقد توجه على الفور د.أحمد فتحي (أمين صندوق نقابة أطباء القاهرة) إلى المستشفى وتم عمل محضر تعدي بإسم المنشأة و تكليف محامي النقابة العامة للأطباء للذهاب مع الأطباء لتقديم بلاغ بالنيابة العامة".

وأكدت النقابة وقوفها بكل قوة بجانب الأطباء وحقهم في الامتناع الاضطراري عن العمل لحين اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه بلطجة أمناء الشرطة وحماية المستشفي بشكل حقيقي وإصرارها على محاكمة أمناء الشرطة بتهمة البلطجة واستغلال النفوذ والترويع والتعدي على الأطباء أثناء تأدية عملهم.

ووجهة القابة سؤالًا للنائب العام ولوزير الداخلية : "إذا قام رجال الأمن بالتعدي على الأطباء فمن سيحميهم؟؟".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان