إعلان

مشادة بين وكيل وزارة الأوقاف و"قاهر الجن" حول اتهام الجن في الحرائق

11:00 ص الخميس 14 يناير 2016

الدكتور صبري عبادة وكيل وزارة الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

وقعت مشادة كلامية بين الدكتور صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف وبين علاء حسانين البرلماني السابق والمعروف إعلاميا بقاهر الجن، وذلك لاتهام الثاني للجن بالمسئولية عن حرائق عدد من المنازل بمحافظة الشرقية وبني سويف مؤخرا.

وقال عبادة في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء القاهرة" المذاع على قناة "Ten" مساء أمس الأربعاء :"مستحيل أن يحرق الجن المنازل وهذا ثابت بالقرآن والسنة، وما يقوله الأخ علاء كلام مرسل دون دليل، وأنا أقول له اتق الله وارجع لصوابك، الجن غير قادر على تحريك شئ من مكانه، لو كلامك صحيح، هات الجن واحرق بيتي، لو تستطيع تسخير الجن لحرق البيوت وإطفائها، كفانا خرافات نحن في دولة متحضرة، ولو كلامك صحيح يلا نولع في إسرائيل ونرسل الجان لأمريكا ونرسله لسد النهضة لهدمه".

وطالب وكيل وزارة الأوقاف الحكومة ووزارة الداخلية بالقبض على علاء حسانين بتهمة الترويج للشعوذة والخرافات، مؤكدا أن الجن غير قادر على إيذاء إنسان إلا بإذن الله وأن الجن تم تسخيره فقط للأنبياء - بحسب قوله.

ومن جانبه، اتهم علاء حسانين الدكتور صبري عبادة بالسعي وراء "الشو" الإعلامي، مؤكداً علي عدم وجود تفسير آخر لحرائق المنازل بقرية المناصفور بالشرقية إلا الجان على حد قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان