إعلان

تيار الاستقلال: سنبدأ من الغد التحرك للتعرف على مشاكل المواطنين

08:02 م الأربعاء 23 سبتمبر 2015

المستشار أحمد الفضالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قال المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال إنهم سيبدأون من الغد التحرك في كثير من المحافظات للتعرف على المواطنين ومشاكلهم، منوها في الوقت ذاته إلى أنهم في انتظار قرار القضاء الإداري الخاص بقائمة شرق الدلتا التي سرقت أوراقها قائلا "كأن البعض أراد لقائمة "في حب مصر" أن تفوز بالتزكية".

وأكد الفضالي في بيان له، الأربعاء، أنهم سيخوضون معركة الفردي بـ 448 مرشح على مستوى الجمهورية، وهو رقم غير مسبوق ويفوق بقية التيارات والقوى السياسية المنافسة.

ومن جانبه، أكد قدري أبو حسين رئيس حزب "مصر بلدي"، أنه كان على يقين تام بقبول قوائم "مصر" بعد الاستبعاد غير المبرر لها من قبل اللجنة العليا للانتخابات، موجها الشكر للقضاء المصري الذي أنصفهم.

وكشف أبو حسين عن أنهم وجدوا توافقا كبيرا مع تيار الاستقلال، منوها إلى أن ملامح برنامجهم تعتمد في الأساس على عقد لقاءات مباشرة مع المواطنين لنقل أفكارنا وطموحاتنا إليهم، كما أوضح أنهم يخوضون المعركة الانتخابية تحت شعار "القائمة المصرية الموحدة".

من جانبه، قال موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، إن قائمة مصر تشتمل على مجموعة متجانسة مليئة بالجدية، وتعمل على تحقيف رغبات الشعب المصري، مشددا على أنه لا نبحث عن أي دور سوي خدمة مصر".

وقال كابتن سمير زاهر القيادي بتيار الاستقلال و مرشح القائمة بالقاهرة: "حقنا قد عاد والأيام الماضية كانت صعبة جدا".

وتابع: "دخلت الانتخابات أكثر من مرة ولم أجد في حياتي مثل هذه التعقيدات والفترة القادمة تحتاج مجهود كبير جدا ".

وردا على من يقول إن قائمة "حب مصر" حسمت الأمر، أكد زاهر على ثقته في قائمة مصر ومن يمثلونها في الوصول إلى المواطن المصري.

ومن جهته، وجه مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار رسالة شكر للقائمين علي القائمة وكل من شارك في إعلاء كلمة الحق، مؤكدا أن الأحكام تدل أن القضاء المصري منصف وعادل.

وأوضح إسماعيل سليم أن "الانتصار سيكتمل عندما ننتصر في المعركة الانتخابية"، وشدد على أن دور المرأة والشباب في المعركة الانتخابية القادمة هام جدا، خاصة وأنهما الفئتان اللتان شاركا فى نجاح ثورة 30 يونيو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان