إعلان

الجيش: ضبط 3مخازن بالوراق وأخر بالعريش بهم 30 طنا من المتفجرات

08:12 م الأربعاء 23 سبتمبر 2015

القوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

قالت القوات المسلحة، إن الفترة الماضية تم رصد مخطط لعناصر إرهابية وإجرامية تقوم بتهريب شحنات من المواد التي تدخل في صناعة المتفجرات ووسائل القتل والتدمير داخل إحدى المناطق بمحافظتى القاهرة ومدينة العريش بشمال سيناء.

وأضافت القوات المسلحة في بيان لها، أنه تمكنت من استكمال كافة أعمال الرصد والمتابعات الأمنية لمسارات تحرك وتخزين هذه الشحنة وعقب تقنين الأجراءات القانونية فى هذا الشأن تم ضبط عدد (3) مخزن بأحد المناطق بالوراق بمنطقة إمبابة، ومخزن آخر بمدينة العريش بهم (30) طن من المواد التى تدخل فى صناعة المتفجرات ووسائل القتل والتدمير الأخرى، حيث تم إدخالها وتسريبها بشكل غير قانونى من خلال عدد من الكونترات تحت ساتر شحنة كراسي ومستلزمات تجهيز المكاتب.

وأشارت إلى أنه تم إلقاء القبض على العناصر الإرهابية والإجرامية المتورطة في تهريب هذه الشحنة وإحباط مخططاتها لنقلها إلى العناصر الإرهابية في شمال سيناء مع إتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

وناشد القوات المسلحة، شعب مصر العظيم الإدراك بالمخاطر والتهديدات المحيطة به وتعول على قدرات ووعي الشعب المصري في التعاون مع كافة الأجهزة الأمنية للإبلاغ الفوري والمساعدة فى رصد التحركات المشبوهة التى تضر بأمن وسلامة البلاد.

كما أكدت القوات المسلحة مجدداً أمام شعب مصر العظيم أنها سنظل العين الساهرة على حفظ أمن وسلامة البلاد والإصرار على ملاحقة كافة أشكال الجريمة والتصدي بحزم وحسم لأي مخططات مشبوهة بالتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتورطين فى إرتكاب مثل هذه الجرائم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان