إعلان

تعليقاً على اضراب أمناء شرطة.. الدقاق: "انتبهوا المؤامرة مستمرة !!"

10:10 م الأحد 23 أغسطس 2015

مجدي الدقاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قال الكاتب الصحفي، مجدي الدقاق، إن المصريون عليهم الانتبهاه لما يحدث في محافظة الشرقية، مشيرًا الي أنه تطور نوعي للتمرد، حيث قطاع نظامي تم تنظيمه لأحداث انقسام داخل مؤسسة مدنية شبه عسكرية، ومحاولة اقتحام رمز للمؤسسة والدولة ( مديرية الامن )، عدم إطاعة الأوامر.

وأضاف الدقاق، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، الأحد، إن "انضمام مدنيين لهم وأضف اليها الملاحظات المهمة للزميل الاستاذ /ابراهيم جاد حول اختيار محافظه الشرقية وتصاعد العمليات الإرهابية وإهمالها أمنيا ، ايها السادة انها بروفة، فكثير من الشرارات الصغيرة تصنع حرائق كبيرة، انتبهوا المؤامرة مستمرة !!".

وكان المئات من أفراد الشرطة بالشرقية، قد نظموا أمس، وقفة احتجاجية، داخل ديوان مبنى مديرية أمن الشرقية دون الحصول على اذن مسبق كما ينص القانون، للمطالبة بحقوقهم المتمثلة في العلاج بمستشفيات الشرطة وزيادة بدل مخاطر العمل، وصرف الحوافز والعلاوات المتأخرة وحافز قناة السويس أسوة بالقوات المسلحة، وسرعة الموافقة على التدرج الوظيفي للخفراء ومساواة الأفراد والخفراء والمدنيين في حالات تحويلهم إلى مجالس تأديبية.

وشكلت وزارة ‏‫الداخلية لجنة لفحص مطالب أفراد شرطة الشرقية، غير أن مصدر في الوزارة بالقاهرة قال لمصراوي، إن تلك المطالب لا يمكن تحقيقها وهناك مؤامرة يتم استخدام الأفراد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان