إعلان

الصحة: 7 حالات تسمم و3 غرقى وإصابات في مشاجرات ثاني أيام العيد

06:08 م الأحد 19 يوليه 2015

وزير الصحة عادل عدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)..

قال وزير الصحة عادل عدوي إنه يتابع يوميا الوضع الصحي في جميع محافظات الجمهورية طوال أيام عيد الفطر المبارك من خلال غرفة إدارة الأزمات بوزارة الصحة.

وأوضح الوزير - فى بيان صدر اليوم الأحد - أن الغرفة رصدت، في ثاني أيام العيد، سبع حالات اشتباه بتسمم غذائي، من بينها أربع حالات بقرية "طوه" مركز المنيا، وثلاث بقرية "توشكى" مركز "نصر النوبة" في محافظة أسوان، مشيرا إلى أن جميعها تحت العلاج والملاحظة.

كما رصدت غرفة إدارة الأزمات بالوزارة - وفق البيان - ثلاث حالات غرق، توفي اثنان منها بمنطقة المنيل بالقاهرة، ومازالت حالة تحت العلاج بمدينة الغردقة ؛ وأدى ارتفاع درجة الحرارة إلى إصابة تسعة مواطنين بالإجهاد الحراري في محافظة بورسعيد، كما أصيب مواطن بمحافظة الدقهلية نتيجة سقوط مصعد عمارة.

وبحسب البيان، أدت مشاجرة داخل أحد الأفراح بمحافظة الفيوم إلى وفاة شخص، فى حين أصيب ثلاثة أشخاص بمدينة "مغاغة" فى محافظة المنيا نتيجة حريق بمحطة وقود التعاون، بينما أدت حوادث السيارات إلى وفاة ٣ أشخاص وإصابة ٩٣ آخرين على طرق الإسكندرية الزراعي والصحراوي، و"السويس - البحر الأحمر"، و"فاقوس - الحسينية"، و"بلبيس - العاشر من رمضان"، و"كفر شكر - بنها" والطريق الصحراوي الشرقي قبلي بمحافظة المنيا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان