إعلان

محافظ الجيزة: إجراءات قانونية لوصلات المياه العشوائية بطريق "مصر إسكندرية الصحراوي"

02:05 م الأحد 12 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة -أ ش أ:
أكد الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال وصلات المياه العشوائية، التي تتم خلسة بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، حيث تقوم المحافظة بتطويره في المسافة من نفق صحاري الأهرام وحتى تقاطعه مع الدائري لمسافة 4.5 كم.

وقال المحافظ، خلال الاجتماع الذي عقده بموقع العمل لمتابعة الأعمال المنفذة، إن المحافظة قامت بإنشاء خط مياه جديد بطول الطريق، وقامت بعض المنشأت بعمل وصلات غير قانونية دون الرجوع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ودون إتخاذ المواصفات الفنية المتبعة، مما يؤدي إلى إحداث بعض الكسور بالخط والتأثير على كفاءته.

وكلف المحافظ، المهندس حنفي محمد حنفي رئيس الشركة بحصر الحالات المخالفة، وعمل محاضر لها بالتنسيق مع جهاز المنطقة الإستثمارية.
وناقش المحافظ، شكاوى المواطنين من انقطاعات المياه حيث تعهد رئيس شركة مياه الشرب بالقضاء على هذه الشكاوى خلال 24 ساعة، مؤكداً أن الأعمال تمت وفقاً للمواصفات الفنية، وتم إجراء الاختبارات اللازمة قبل التشغيل للتأكد من كفاءته.

وتفقد المحافظ، يرافقه اللواء أسامة شمعة، نائب المحافظ، والمهندس إبراهيم فرج، وكيل وزارة الإسكان، أعمال الرصف الجارية بالطريق والتي قاربت على الإنتهاء وبدء أعمال تطوير نفق حازم حسن.
وصرح العادلي، بأنه عقب إجازة عيد الفطر المبارك، سيتم منع مرور النقل الثقيل على الجزء الذي قامت المحافظة بتطويره حفاظاً عليه، حيث تتسبب هذه السيارات فى إتلافه، مطالباً إدارة مرور الجيزة بوضع لافتات إرشادية بالتحويلات المرورية الخاصة بسيارات النقل الثقيل.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان