إعلان

بالصور.. الرافعي يطمئن على استراحات مراقبي الثانوية العامة

11:06 ص الإثنين 15 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:
 
قام الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، بزيارة الاستراحات المخصصة للمعلمين المنتدبين لأعمال امتحانات الثانوية العامة، بمرافقه محمد سعد رئيس عام الامتحانات.
 
فاجأ الوزير استراحة مدرسة الشيخ على يوسف الابتدائية التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية، والتي تضم المنتدبين من محافظات الفيوم، والبحر الأحمر، أثناء لعبهم مباراة لكرة القدم.
 
وتحدث الوزير مع المعلمين عن مستوى الاستراحة ومدى جاهزيتها، مؤكدا تلبية جميع احتياجاتهم والعمل على راحتهم مدة إقامتهم بهذه الاستراحات حتى تليق بمكانة وقدر المعلم، مؤكدا أنهم يبذلون مجهودا كبيرا، وأنه يقدر هذا المجهود.
 
وأكد الوزير، وفقاً لبيان صحفي، اليوم الاثنين، على ضرورة ضبط اللجان، والالتزام بالتعليمات والإجراءات الخاصة بأعمال الامتحانات.
 
وتفقد الوزير الاستراحة، واطمأن على توفير كل التجهيزات المناسبة، وتوفير كل سبل الراحة للمعلمين  بالشكل الذى يليق بالمعلم.
 
وأكد المعلمون أن مستوى الاستراحات لائق وجيد وأن القائمين عليها يوفرون لهم جميع احتياجاتهم .
 
ودار نقاش بين الوزير والمنتدبين لأعمال امتحانات الثانوية العامة عن لائحة الانضباط المدرسي، حيث أكد الرافعي أن هذه اللائحة  تعمل على عودة هيبة المعلم مرة أخرى وبها ميثاق خاص لسلوك المعلم من حقوق وواجبات والتزامات، مشيرا إلى أنه سيتم محاسبة الطالب على كل ممارساته، وأنه سيتم تطبيقها خلال العام الدراسي القادم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان