إعلان

وزير التعليم لأولياء الأمور: من لديه أي شكوى يتواصل مع الوزارة مباشرة (صور)

01:13 م الإثنين 18 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

قام الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، بزيارة مفاجئة لمدرسة الزهراء الإعدادية للبنات التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، اليوم الاثنين، لمتابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية.

تفقد الوزير لجان الامتحانات وسأل الطالبات عن مستوى الامتحان، وهل هناك شكوى من وجود أجزاء من خارج المنهج الدراسي، فأعربت الطالبات عن رضائهن عن مستوى الامتحان وأكدن سهولته وأنه جاء من داخل المنهج الدراسي، وكانت الطالبات يؤدين امتحان الجبر والإحصاء.

لاحظ الوزير أثناء تفقده للجان سوء حالة المقاعد في بعض الفصول فكلف مديرة المدرسة بعمل حصر لاحتياجات المدرسة من المقاعد، مشددا على تغييرها.

واشتكت إحدى الملاحظات على الامتحان وهي منتدبة من مدرسة شجرة الدر الابتدائية التابعة لجنوب الجيزة من وجود أكوام من القمامة حول أسوار مدرستها ووعد الوزير بمخاطبة المسئولين بالمحافظة لاتخاذ اللازم نحو رفعها.

وأثناء خروج الوزير من اللجنة تحدث مع أولياء الأمور الذين ينتظرون بناتهن خارج المدرسة وطمأنهم على مستوى الامتحان، وأكد استمرار المتابعة للتأكد من أن العملية التعليمية تسير بشكل جيد، لافتا إلى أنه إذا كان لدى أولياء الأمور أي شكوى عليهم التواصل مع الوزارة مباشرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان