إعلان

نقيب الصحفيين: رئيس نادي الزمالك ''كائن فضائي'' ولا نقبل أي مس بكرامة مهنتنا

10:12 ص الخميس 14 مايو 2015

يحيى قلاش نقيب الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-سحر عزام :

قال يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، إن الأزمة بين النقابة و رئيس نادي الزمالك مازالت مستمرة وأن النقابة تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد تجاوزات رئيس نادي الزمالك ضد الصحفيين ومنعهم من دخول نادي الزمالك.

وأضاف قلاش في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على قناة ''أون تي في'' مساء أمس الأربعاء :''مازال قرار منع ذكر اسم رئيس نادي الزمالك في الصحف وووسائل الإعلام محترم رغم بعض الاختراقات، وهذا القرار سبب له التوتر فهو يعتبر نفسه كائنا فضائيا، ونحن لا نستهدف بهذا القرار النيل منه، ولكن هذا القرار يأتي حرصا على كرامة مهمة الصحافة كمهنة لها دور ورسالة وتعمل لدى الرأي العام والوطن ويجب أن تكون حرة ومستقلة وتنتقد ما تشاء في إطار موضوعي''.

وأكد نقيب الصحفيين بعد ذلك أن عضوية الصحفيين في أي نادي هي محصنة قانونيا، لافتا إلى أن الإجراءات التي اتخذها رئيس نادي الزمالك مؤخرا ضد عدد من الصحفيين أعضاء نادي الزمالك غير مقبولة بالتعامل معهم كرهائن ومحاولة استخدامهم للضغط على النقابة.

وأكمل يحيى قلاش :''نحن لن نقبل أي مس بكرامتنا ولن نكون أبواقا لرئيس نادي يريد أن يجعل الصحفيين يكتبون بالطريقة التي يريدها، ونحن تضامنا مع رابطة النقاد الرياضيين لأنهم أصحاب حق وليس موقفا فئويا''.


لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان