إعلان

التعليم: 537 ألف طالب متقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام

12:58 م الخميس 16 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

تفقد محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي ورئيس عام الامتحان، سير العمل بلجنة النظام والمراقبة قطاع القاهرة "أ"، "كنترول السنية الثانوية بنات" الذي يضم اكبر عدد من المحافظات والإدارات التعليمية.

وقام سعد، اليوم الخميس، بالمرور على الأقسام المختلفة بالكنترول وتفقد الإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين حجرات الكنترول ومتابعة إجراءات تسجيل طلبة المدارس الدولية.

وأكد على ضرورة الالتزام بجميع التعليمات ومحاربة الغش الالكتروني تنفيذا لتعليمات الدكتور محب الرافعي وزير ولتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

يأتي هذا استمراراً في تنفيذ توجيهات الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، بإجراء زيارات ميدانية للوقوف على الايجابيات والسلبيات وأوجه القصور والعمل على حلها.

وقال سعد عقب انتهاء الزيارة، إن جميع أعمال الامتحانات داخل لجنة النظام والمراقبة قطاع القاهرة "أ" تسير بشكل جيد ومنتظم، مطالباً أعضاء اللجنة ببذل المزيد من الجهد، وذلك حتى يتم تحقيق الغاية المرجوة من العملية الامتحانية.

وأعلن أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام كطلبة منتظمين، نظام حديث، وصل إلى 506.849 طالب، وعدد الطلبة المنازل 28.021 طالب.

وأن عدد الطلبة المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام، نظام قديم وصل إلى 2.847 طالب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان