إعلان

للمرة الثانية خلال 10 أيام..السيسي يجتمع بوزير الداخلية عقب تكرار العمليات الإرهابية

01:02 م الخميس 16 أبريل 2015

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي وإبراهيم عياد:

أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيجتمع اليوم الخميس، بوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، وقيادات الوزارة ومعظم مديرين الامن لبحث الاوضاع الامنية بالبلاد خاصة بعد تصاعد الاعمال الارهابية في سيناء ومختلف محافظات الجمهورية.

وأضاف المصدر في تصريح لمصراوي، أنه من المقرر أن يناقش الرئيس السيسي مع قيادات الوزارة الخطة الامنية الموضوعة لمواجهة الارهاب، مشيرًا الى أن وزير الداخلية سيعرض حركة تغييرات محدودة نظرًا لان هناك بعض القيادات سيتم إحالتها الى التقاعد نظرًا لبلوغها السن القانونية.

وكان الرئيس السيسي قد عقد اجتماعا مع اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية قبل 9 ايام، واستعرض الجهود التي تتخذها الوزارة للمساهمة في حفظ الأمن وإقرار النظام.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن ''الرئيس أكد خلال المقابلة على أهمية توخي أقصى درجات الحذر والتصدي بقوة للأعمال الإرهابية التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار، وترويع المواطنين الآمنين''.

وأضاف أن ''الرئيس أشاد بالنهج الذي اتبعته الوزارة مؤخراً فيما يتعلق بتوعية المواطنين، وحثهم على الإبلاغ عن أي تجاوزات أو انتهاكات لحقوق الإنسان''، مؤكداً على ضرورة تحقيق التوازن فيما بين إرساء الأمن والاستقرار، وبين حقوق وحريات المواطنين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان