إعلان

قالوا عن تفجيرات مدينة الانتاج الاعلامي

12:02 م الثلاثاء 14 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أثارت تفجيرات برج الكهرباء المغذي لمدينة الانتاج الأعلامي، جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين معارض ومدين وساخر ومؤيد، وتلقت أدارة المفرقعات، بلاغا من شرطة النجدة، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، يفيد انفجار في غرفة كهرباء خلف مدينة الانتاج الإعلامي، أثر تفجير 6 عبوات بدائية الصنع .

وأفاد مصدر أمني، أن الأجهزة الامنية وخبراء المفرقعات انتقلوا لمكان الانفجار، وقاموا بتمشيط محيط الانفجار، وتكثف جهودها لضبط الجناة، كما توقف بث القنوات التلفزيونية العاملة بمدينة الانتاج الإعلامي جراء انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة بالكامل.

حسن شاهين

''تخبط الدولة هو ما يؤدى إلى الفشل وصناعة الكوارث مثل كارثة انفجار مدينة الانتاج الاعلامى هندين التفجير اه لكن التأمين كان عليه مسؤلية أكبر ولما يوصل مستوى تأمين مدينة فضائية للوضع ده يبقى المواطن المصرى هيمشي فى أمان فى بلده ازاى''.

محمد عبد العزيز

''كيف تريد تنمية واستثمار وانت لا تستطيع حماية مدينة بث فضائي بهذا الحجم رغم كل التحصينات ولا يمكنك قبلها اطفاء حريق في مركز دولي للمؤتمرات؟!! .. مصر في زمن العك !!!انفجار مدينة الانتاج الاعلامي مأساة دولة تتخبط في كل شيء!''

باسل عادل

''تم الغاء هواء حلقه صباح اون اليوم نظرا لظروف انقطاع الكهرباء و تفجير برجي الكهرباء الخاص بالمدينه ''.

احمد جلال الدين

''ماذا يحدث عندما يقف الكذب/النفاق/التحريض/الإرهاب/التطبيل فترة من الزمن تأخذ فيها مصر و شعبها إستراحة من كل ما سبق''

فجر السعيد

''ماحدث في مدينة الإنتاج عمل تخريبى فى أعمدة الضغط العالى المغذية للمدينة، من المستفيد من العمل التخريبي من أزعجه صوت الإعلام؟!! ''

أحمد موسى

'':''محمد بديع مرشدهم طلع على الإعلام وقت حكم الجماعة الإرهابية وهدد الإعلام، وأنا حينها قولت ممكن يقتلوني ولكن رقبتي برقبتك يا بديع، والدكر والجدع فيكم يروح عند بيتي''.

وأضاف أحمد موسى :''ربنا حامينا، ومش أحمد موسى، أنا رجل من الصعيد وعارف عائلتي ووزنها، وعائلتي في كل مكان، ومش حتكلم كتير، روحوا في ستين داهية أنتم مجموعة من الخونة المجرمين''.

اسامة هيكل

قال أسامة هيكل - رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، إن المدينة استقبلت خلال الساعات الماضية 15 مولدا كهربيا، بينهم 8 مولدات دفعت بهم وزارة الكهرباء لتغذية خطوط المدينة الداخلية واستديوهات القنوات المختلفة لإعادة الحياة إلى طبيعتها في المدينة لحين استئناف المد الكهربي عبر الخطوط الطبيعية.

وأضاف هيكل - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أنه تم السماح للقنوات بالاستعانة بمولدات من خارج المدينة، وبالفعل دخل حوالي 7 مولدات لقنوات مختلفة، مما سيؤدي إلى استقرار كافة القنوات بحلول الصباح.''

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان