إعلان

أخبار متوقعة اليوم السبت 21 مارس 2015

06:51 ص السبت 21 مارس 2015

الصحف المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

سول.. تلتقي رئيسة كورية الجنوبية بارك كون هيه وزيري الخارجية الصيني وانج إي، والياباني كيشيدا هوميو، بحضور وزير الخارجية الكوري الجنوبي يون بيونج سيه، قبل عقد الدورة السابعة لاجتماع وزراء خارجية كوريا والصين واليابان.

طرابلس.. يجتمع في مدينة طبرق الليبية ممثلو قبائل برقة وفزان والزنتان وقبائل أخرى من طرابلس لإستعراض ومناقشة ما تم الاتفاق عليه في اجتماع قبائل برقة في منطقة الوسيطة قرب مدينة البيضاء قبل أسبوعين لإعلان دعم مجلس النواب وهو السلطة الشرعية في ليبيا، ودعم الجيش والشرطة بكل الإمكانيات، والمطالبة بعودة المهجرين في الداخل والخارج إلى مناطقهم، ودعم الحوار برعاية مجلس النواب حسب الثوابت الوطنية، ورفع الغطاء الاجتماعي عن الإرهابيين والمتعاونين معهم.

الأقصر.. يقام حفل إعلان نتائج مسابقات الأفلام المشاركة بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية حيث تشارك 31 دولة من القارة الإفريقية و10 دول من خارج القارة بما يقرب من 90 فيلما حيث يعقد حفل الختام بقصر ثقافة الأقصر.

القاهرة.. يعلن الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم ترتيب المتقدمين في مسابقة تعيين الـ (30) ألف معلم مساعد/أخصائي مساعد، على موقع الوزارة الاليكترونى على شبكة الإنترنت، ويتضمن الترتيب كافة الأسماء التي تقدمت للمسابقة، والتي ستتم مراجعة أوراقهم وبياناتهم خلال الأيام القادمة.

باريس.. يلتقي كل من وزيري الخارجية الفرنسي لوران فابيوس والدفاع چون إيف لودريان بمدينة "كاين" بشمال غرب فرنسا نظيريهما الإيطاليين باولو چنتيلوني و روبرتا بينوتي لبحث العديد من القضايا الدولية.

القاهرة.. تنطلق قافلة دعوية تكافلية من علماء الأزهر للطلاب وأسر الشهداء واليتامي من أبناء محافظة سوهاج، حيث تقوم القافلة بعقد عدة لقاءات فكرية وندوات دينية وتوعوية بمدارس التربية والتعليم والمعاهد الأزهرية، ومراكز الشباب والمساجد لنشر سماحة الإسلام، ونبذ كل أشكال العنف والتطرف، وبيان منزلة العمل والاجتهاد في الأديان السماوية، وضرورة بذل الجهد والطاقة من أجل رفعة الأوطان.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان