إعلان

رئيس حزب الوفد السابق: تدخل السلطة في البرلمان المقبل ''إنقاذ للدولة''

11:18 ص الإثنين 02 فبراير 2015

محمود أباظة رئيس حزب الوفد السابق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال محمود أباظة، رئيس حزب الوفد السابق، إن على الدولة التدخل بشكل كامل في الانتخابات البرلمانية القادمة، وتشجيع المواطنين على المشاركة الايجابية في الانتخابات، لافتاً إلى نظام القوائم الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي جيد، لان كثرة المرشحين للانتخابات البرلمانية للفردي ''زحمة سياسية''، وتزايد الاحزاب والمرشحين لا تملأ فراغاً سياسياً ولكن تزيده اتساعا، على حد وصفه.

وأضاف أباظة من خلال حواره في برنامج''هنا العاصمة'' على فضائية ''سي بي سي'' أمس الأحد، إن على الحكومة دور هام في تشكيل الائتلاف البرلماني الذي سيشكل أغلبيتها، مؤكداً أنه يخاف من تزوير الانتخابات وما جرى عليه العمل في العقود الماضية من فوز حزب السلطة الحاكمة.

وأكد أباظة، أن أى معركة سياسية بلا قائد خاسرة ورئيس الجمهورية لابد أن يكون له الأغلبية في البرلمان، موضحاً أن بعد البرلمان القادم قد يتم فرز قوى سياسية جديدة وقوى حزبية مختلفة.

وتابع قائلا :'' إن تدخل السلطة الآن في الانتخابات سيعود على الدولة بالنفع، لتوجيه الناخب إلى المرشح الذي سيدعم سياسة النظام الذي وصفه بنظام ''إنقاذ الدولة''، مشيراً إلى أن عدم تدخل السيسي في الانتخابات قد يفرز برلماناً لا يؤدي دوره جيداً.

وفي سياقٍ موازٍ قال رئيس حزب الوفد السابق، إن شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي إنخفضت في الفترة الاخيرة، وهذا أمر طبيعي للتحديات الكبيرة التي تواجهة وتواجه مصر في الفترة الحالية.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان