إعلان

وكيل الأزهر يستقبل وزير العدل لبحث مواجهة الأفكار الإرهابية

11:24 ص الإثنين 02 فبراير 2015

الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود علي:

إستقبل الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، المستشار محفوظ صابر، وزير العدل، لبحث سبل زيادة التعاون بين الأزهر ووزارة العدل في مجال التوعية بخطورة الجريمة، ومواجهة الأفكار الظلامية والإرهابية، بحضور المستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر للشؤون التشريعية والدستورية.

وخلال اللقاء أعرب وكيل الأزهر عن تقديره لجهود وزير العدل وحكمته في العمل علي استقلال القضاء وسرعة تحقيق العدالة الناجزة بين المتناقضين مما يسهم في بسط العدالة بين أفراد المجتمع، مؤكدًا أن الأزهر الشريف يعمل جاهدًا على مواجهة الأفكار المتطرفة والمتشددة من خلال ندوات تثقيفية بمراكز الشباب، ولقاءات مع رواد المساجد، وقوافل دعوية تجوب كافة المحافظات لعرض الإسلام بصورة صحيحة مع تصويب الأفكار المغلوطة، وإظهار ضلالات أصحاب الفكر الشاذ والمنحرف.

من جانبه، أعرب وزير العدل عن سعادته بوجوده في رحاب الأزهر الشريف، مقدِّرًا دوره الوطني الكبير في وقوفه بجانب الشعب المصري في أزماته، والجهود الكبيرة التي يبذلها الإمام الأكبر، في تطوير الأزهر، وتصديه لانحرافات بعض الجماعات التي تبنت العنف والإرهاب.

وأشاد وزير العدل برعاية الأزهر الشَّريف للفكر الوسطيِّ في معاهده وجامعته العريقة عبر تاريخه الطويل من خلال أساتذته وعلمائه الذين يحظون بثقة الشعب المصري وعنايته.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان