إعلان

مصطفى بكري: لا تنسوا أن السيسي أنقذ مصر في لحظة تاريخية

01:22 م الأحد 15 فبراير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

قال الكاتب الصحفي مصطفى بكري، البرلماني السابق، إن فشل مشروع الرئيس عبدالفتاح السيسي هو إسقاط للدولة المصرية مع تدهور الوضع الاقتصادي وتزايد المؤامرات الخارجية على مصر - بحسب قوله.

وأضاف بكري في لقاء تلفزيوني ببرنامج "صوت الناس" المذاع على قناة "المحور" اليوم الأحد :"أنا بقول للإعلام اللي بيهاجم مؤسسات الدولة والرئيس السيسي، لا تنسوا أن الرئيس في لحظة تاريخية أنقذ هذا الوطن، وأن المشاكل التي نعاني منها الآن هي نتيجة تراكمات سنوات سابقة، والرئيس السيسي أسقط مشروع ومخطط الشرق الأوسط الكبير".

واستنكر الكاتب الصحفي الهجوم الذي تعرض له الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق ومستشار رئيس الجمهورية لتفكيره في تشكيل قائمة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرا إلى وطنية الجنزوري ورفضه تلقيه راتبه كمستشار اقتصادي للرئيس والذي يبلغ 50 ألف جنيه.

وأدان مصطفى بكري بعد ذلك لجوء بعض المرشحين في قائمة "في حب مصر" لاستخدام صور الرئيس عبدالفتاح السيسي في الدعاية الانتخابية، مؤكدا أن السيسي لا يتدخل في الانتخابات ويقف على الحياد من مختلف القوى السياسية، ومنوها بأن هذه الانتخابات ستكون نزيهة وخالية من التزوير وأن الشعب المصري هو من سيقرر ويختار ممثليه في البرلمان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان