إعلان

"تنشيط السياحة": احتفالات عالمية تضئ شرم الشيخ في رأس السنة

04:11 م الإثنين 28 ديسمبر 2015

سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

صرح سامي محمود، رئيس هيئة تنشيط السياحة، بأنه في إطار الترويج لمصر في ظل الظروف الراهنة، سترعى الهيئة إحتفالات عالمية بمدينة " أرض الفيروز" شرم الشيخ وبالتنسيق مع احدى الشركات وذلك فى الفترة من 30 ديسمبر وحتى 1 يناير تزامنا مع احتفاليات الكريسماس، وويأتى هذا إطار الجهود التنشيطية لدعم حركة السياحة إلى شرم الشيخ .

سيقوم بإحياء الحفل الأول يوم 30 ديسمبر الفنان الإيطالى Nicola Fosono والفنان العربي سامو زين، وسيقوم بإحياء الحفل الثاني الفنان العالمي الأمريكى Roger Sanchez الحائز على جائزة Grammy Awards كما سيحى الحفل الثالث يوم 1 يناير الدى جى الفرنسى Devid Vendetta.

وأكد محمود أنه سيشارك بتغطية فعاليات الإحتفالات العديد من القنوات الفضائية العالمية مثل ZDF – RT – ARD – ORF – Reuters – Rai – France – DW وهم من أهم القنوات الإعلامية العالمية والتى تبث برامجها بالمجتمع الأوروبى وخاصة الألمانى والفرنسى والإيطالى والإنجليزى ، كما سيقوم بتغطية الفعاليات من القنوات المحلية الحياة والقاهرة اليوم وTen و MBC .

وأضاف أنه سيشهد مراسم الحفل محافظ جنوب سيناء ولفيف من قيادات القطاع السياحي الخاص، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالات تمثل ترويجا سياحيا كبيرا وتؤكد أن شرم الشيخ مازالت تحتل مكانتها المميزة على خريطة السياحة العالمية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان