إعلان

اتحاد طلاب الجامعات يرفض قرارات اللجنة العليا للانتخابات الطلابية

06:51 م الأحد 27 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وليد العربي:

أصدر اتحادات طلاب الجامعات المصرية، واتحاد طلاب مصر، بيان، بعنوان "ادعموا اتحاد طلاب مصر"، وذلك رفضًا لقرار اللجنة العليا للانتخابات اتحاد طلاب، الذي قرر ببطلان نتيجة انتخابات اتحاد طلاب مصر على منصب الرئيس والنائب، ونائب رئيس اتحاد طلاب جامعة الزقازيق.

وقال البيان: "يقف خلفنا في هذا الموقف 2.5 مليون طالب وطالبة لذا وجب علينا أن نشكرهم جميعا، اجتماعنا اليوم كممثلين عن سبعة عشر جامعة حكومية نعلن جميعا دعمنا لهذه التجربة وما أفرزته الانتخابات والتمسك بالإرادة الطلابية التي حاول البعض الالتفاف حولها".
وجاء قرار الاتحاد، أولًا رفضنا الكامل للممارسات التي حدثت من اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات ومماطلتها في فحص الطعون المقدمة، والفصل فيها، مما يثير الشك في نوايا اللجنة، ثانيا دعمنا الكامل لاتحاد طلاب مصر بتشكيله الحالي على مستوى الرئيس والنائب ومجلسه التنفيذي، ثالثا نرحب بأي دعوات للجلوس وحل هذه الأزمة.

الاتحادات الطلابية الموقعة على البيان "القاهرة، حلوان، المنصورة، طنطا، بنها، السويس، عين شمس، دمياط، المنوفية، السادات، قناة السويس، الفيوم، الأسكندرية، أسيوط، كفر الشيخ، دمنهور، الزقازيق، سوهاج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان