إعلان

رئيس جامعة الأزهر: افتتاح المدينة الجامعية للطلاب قبيل نهاية الشهر الحالي

08:26 م الثلاثاء 03 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أعلن رئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الحي عزب، افتتاح المدينة الجامعية للطلاب قبيل نهاية شهر نوفمبر الحالي بعد أن غلقها العام الماضي لاستكمال أعمال التطوير والمنشآت الجديدة بها وتركيب بوابات اليكترونية وتحسين الخدمات التي تقدمها للطلاب.

وأضاف رئيس جامعة الأزهر - في تصريح اليوم الثلاثاء - أن كل كليات الجامعة تشهد انتظامًا في العملية التعليمية فيما تستعد إدارة الجامعة لإجراء انتخابات اتحاد الطلاب بالكليات وعلى مستوى الجامعة خلال أسبوعين لتفعيل وتنظيم الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية لطلاب وطالبات جامعة الأزهر.

وأشار الدكتور عزب إلى الانتهاء من تسكين غالبية الطالبات المنطبق عليهن الشروط بالمدينة الجامعية للطالبات بالقاهرة محذرًا من أي أعمال تخالف لوائح وقوانين الإقامة بالمدينة أو رفع شعارات أو تنظيم مظاهرات سياسية، حيث ستتخذ إدارة الجامعة فورًا الإجراء القانوني المناسب والصارم ضد أي طالبة مخالفة.

وكشف رئيس الجامعة عن توقيف خمس طالبات عن الإقامة بالمدينة الجامعية بعد ثبوت مخالفتهن للوائح المدينة، مشددًا على أن إدارة الجامعة لن تتوانى عن اتخاذ نفس الإجراء ضد أي مخالفة.

وأوضح أنه يتابع بنفسه سير العمل والخدمات المقدمة للطالبات بالمدينة الجامعية ويحيل للتحقيق أي مقصر في تقديم الرعاية للطالبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان