إعلان

مواطنون يضعون إكليلًا من الزهور أمام السفارة الروسية تضامنًا مع حادث الطائرة المنكوبة

04:29 م الأحد 01 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

تصوير- محمود بكار:

وضع عدد من المواطنين المصريين أكاليل من الزهور، أمام السفارة الروسية بالقاهرة، تعبيرًا عن تضامنهم مع ضحايا حادث الطائرة الروسية التي سقطت بوسط سيناء وأودت بحياة 224 راكبًا.

كان قد أعلن مجلس الوزراء صباح اليوم الأحد، أن فرق الإنقاذ تمكنت من انتشال 163 جثة من جثامين ضحايا الطائرة الروسية، وتم نقلهم إلى مشرحة زينهم ومستشفى الساحل ومعهد ناصر ومستشفى بولاق الدكرور.

كما يجري استكمال أعمال البحث في الموقع صباح اليوم، بواسطة القوات المسلحة، وفريق الإسعاف التابع لوزارة الصحة المصرية، كما انتقل فريق البحث والإنقاذ الروسي مع نظيره المصري إلى موقع الحادث لاستكمال أعمال البحث والإنقاذ، وبدء التحقيقات حول ملابسات الحادث.

ووصلت 3 طائرات روسية تقل عدداً من المسئولين الروس على رأسهم وزراء النقل، والطوارئ، والطيران المدني، إلى القاهرة أمس السبت، برفقة أطقم البحث والتحقيق والإنقاذ، وعدد من المعدات اللازمة لعمل الفريق الروسي. ويتم في الوقت الحالي التنسيق مع وزارة الطيران المدني في هذا الصدد.

كما أصدر النائب العام قرارًا باعتبار النطاق المكاني الذي يتواجد فيه حطام الطائرة المنكوبة، هو محل لتحقيقات النيابة العامة.

وحظر قرار النائب العام التواجد في محل الحطام، أو إجراء أي تدخلات أو رفع أي جزء منه إلا بعد انتهاء أعمال معاينة النيابة واللجان الفنية المنتدبة، ضمانًا لسلامة التحقيقات وصدور تصريح بذلك من النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان