إعلان

الإذاعة المصرية تنهي استعدادها لجولة الإعادة بالانتخابات البرلمانية

04:23 م الأحد 25 أكتوبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

أتمت الإذاعة المصرية استعداداتها لتغطية جولة الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية 2015. وقالت نادية مبروك رئيس الإذاعة إن خطة التغطية ستكون مماثلة لما حدث في الأسبوع الماضي، حيث ستنضم جميع شبكات الإذاعة العاملة إلى استديو البرنامج العام في بث تفاعلي يبدأ الساعة الثامنة صباحاً ويستمر حتي التاسعة مساءً.

وأوضحت رئيس الإذاعة أن التغطية الإذاعية ستشمل يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث سيرأس تحرير يوم الثلاثاء أحمد دياب وضيوف اليوم علي الترتيب هم: الفترة من "8- 10" د . اكرام بدر الدين أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، الفترة من "10 – 12 ) اللواء محسن النعماني وكيل جهاز المخابرات السابق ووزير التنمية المحلية سابقاً ، الفترة من ( 12 – 14.30 ) ا. د / شوقي السيد الفقيه الدستوري، الفترة من ( 15 – 17 ) د / هاله منصور أستاذ علم الاجتماع السياسي، الفترة من ( 17 – 19 ) المستشار أحمد عبد الرحمن النائب الأول لرئيس محكمة النقض وعضو المجلس الأعلى للقضاء – ولجنة الانتخابات السابق ، ويختتم اليوم بالفترة من ( 19 – 21 ) سعد الزنط الخبير السياسي والاستراتيجي.

واشارت رئيس الإذاعة الي ان يوم الأربعاء سيراس تحريره أحمد ابراهيم والفترات موزع كالتالي : من الساعة 8.00 حتى 9.00 ملف الأمن اللواء مصطفى أبوالليلة مساعد وزير الداخلية الأسبق، من الساعة 9.00 حتى 10.00 ملف المرأة السفيرة منى عمر الأمين العام السابق للمجلس القومي للمرأة من الساعة 10.00 حتى 12.00 ملف الطاقة المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق من الساعة 12.00 وحتى 14.30 ملف الاستثمار د إبراهيم عشماوي نائب وزير الاستثمار السابق من الساعة 15.00 حتى 17.00 ملف الإعلام د محمد الخولي خبير الإعلام الدولي والكاتب الصحفي محمد الشافعي من الساعة 17.00 حتى 19.00 ملف التشريع د صابر عمار عضو اللجنة العليا للإصلاح التشريعي في الدولة من الساعة 19.00 حتى 21.00 ملف الإسكان المهندس محمد ناصر نائب وزير الإسكان.

ومن ناحية اخري كلفت رئيس الإذاعة مجموعة من المذيعين من مختلف الشبكات الإذاعية لتنفيذ فترات البث التفاعلي فينفذ فترات يوم الثلاثاء علي الترتيب كل من: عمرو عبد الحميد، ايمان عبد الحليم، علاء أبو زيد، منال أبو الوفاء، رضوان عبد المرضي، ميادة السعيد بينما ينفذ فترات يوم الأربعاء كل من وائل الدمنهوري، صفاء أبو العلا، حاتم عبده، شيرين الخطيب، هشام محفوظ، شيرين عبد الخالق.

وأشارت رئيس الإذاعة إلي ان فريق مراسلي الإذاعة المصرية في المحافظات التي ستجري بها الانتخابات سوف يوافي الاستديو برسائل طوال اليوم حول سير وأجواء عملية التصويت كما سيتم الاستعانة بفريق مراسلي قطاع الإخبار المنتشرين في مختلف اللجان الانتخابية من أجل المتابعة الدقيقة والميدانية لعملية التصويت من ناحية اخري اشارت رئيس الإذاعة الي فريقاً اخر سوف يتابع مؤشرات النتائج من اللجان العامة أولا بأول وصولاً الي اعلان النتائج الرسمية من اللجنة العليا للانتخابات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان