إعلان

سفير ليبيا: تفجيرات العريش مؤامرة لتشويه الدين وتخريب المستقبل

07:32 م السبت 31 يناير 2015

السفير محمد فائز جبريل سفير دولة ليبيا بالقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مكاوي:

تقدم السفير محمد فائز جبريل، سفير دولة ليبيا بالقاهرة، وأعضاء السفارة للشعب المصري الكريم وقيادته بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحكومته الرشيدة، بخالص العزاء والمواساة في شهداء الجيش المصري وقوى الأمن الذين ارتقوا إلى خالقهم، نتيجةً للحادث الإجرامي الإرهابي الجبان، الذي قامت به عناصر الظلام الإرهابية التخريبية.

وقال السفير الليبي -في بيان صحفي صادر اليوم السبت- إن هذا العمل الإرهابي المجرم الذي استهدف مقدرات الأمة، إنما هو جزء من مؤامرة كبرى لتشوية دين الأمة وتخريب مقدراتها وإمكانياتها حاضراً ومستقبلاً.

وأضاف أن هذا الإرهاب الذي يطل علينا من آن لآخر يؤكد أنه أداة تستخدم من قبل أعداء الأمة والمتربصين بها، في محاولةٍ لتشتيتها وضرب قواها الحية، وفي مقدمتها قلبها النابض مصر العروبة والإسلام لإعاقة نهضتها والقيام بدورها التاريخي، لكنها سوف تنهض بعون الله تعالى وتقوم بدورها ليس في منطقتها فقط، وإنما في خدمة الإنسانية وتقدمها ورفعتها، خدمةً للإنسانية وتطلعاتها التي تنشد العدالة والسلم وخدمة المنظومة الإنسانية التي تسوى بين جميع البشر على اختلاف عقائدهم وأعراقهم.

وتابع: "ستبقى مصر بإذن الله كنانة الله في أرضه، ويبقى جندها في رباطٍ إلى يوم القيامة مدافعين عن مصر وشعبها وعن الأمة العربية والإسلامية.. رحم الله الشهداء الأبرار وحفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كل مكروه وسوء".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان