إعلان

دراج: انشاء متحف بمقر ''الوطني'' للفاسدين خطوة مهمة ولكنها جاءت متأخرة

02:54 م السبت 17 يناير 2015

الدكتور أحمد دراج القيادي بتحالف 25-30

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

علق الدكتور أحمد دراج، القيادي بتحالف ''25-30''، على اعلان وزارة العدالة الانتقالية عن نيتها بوضع مادة في مشروع قانون مفوضية العدالة الانتقالية بإنشاء متحف لرموز الفساد في مصر، قائلاً إنها خطوة مهمة ولكنها جاءت متأخرة.

وأضاف دراج في تصريح لمصراوي، اليوم السبت، أن تلك الخطوة ستساعد على تعريف المواطنين بتاريخ الذين افسدوا في تاريخ وحق هذا البلد، مما يجعل أي مفسد لديه تخوف من وجود ذكرى سيئة له.

وأضاف أن الفكرة ممتازة ولكن يجب أن تكون الحكومة جادة في تنفيذ تلك الخطوة، قائلا'' نتمنى ألا يكون كلام ليل يصبح عليه النهار يسيح''.

وأشار دراج إلى أن رموز نظام مبارك لم يأخذوا حتى الآن الجزاء الذي يستحقونه بل العكس أصبحوا يتباهون بالحصول على البراءة، لافتا الى أن الشعب حكم عليهم بالإدانة وسيظلون مذنبين مدى الحياة أمام الشعب.

وكانت وزارة العدالة الانتقالية أكدت أن مشروع قانون مفوضية العدالة الانتقالية سيتضمن مادة تتيح انشاء متحف لتخليد الذكرى على غرار الموجود فى جنوب أفريقيا، لتدون فيه أسماء كل من أفسدوا الحياة السياسية، والجرائم التي ارتكبوها وتاريخها ، والمكان المقترح لهذا المبني هو مقر الحزب الوطني المحترق بكورنيش النيل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان