إعلان

تكتل القوي الثورية: جاهزون بقائمة وطنية موحدة لعرضها على الرئيس

03:03 م السبت 17 يناير 2015

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ)

قال تكتل القوي الثورية، إنه أعد قائمة وطنية موحدة تضم كافة الأطياف وقوامها من الشباب والشخصيات الوطنية التي يحتاجها المجلس النيابي القادم لتقديمها للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح التكتل أن القائمة بعيدة عن المحاصصة وانفراد الكبار والأحزاب بالقوائم التي يعتبرها الشباب مكسبا من مكاسبهم التي حققوها بعد ثوره 30/6 والتي تحاول بعض النخب والأحزاب إقصاءهم منها وتغليب المصلحة الشخصية فيها على المصلحة العامة.

وقال تامر القاضي عضو المكتب السياسي لتكتل القوي الثورية إن التكتل خاض شوطا كبيرا خلال الأشهر الماضية لدعم توحد الجهود السياسية في قائمة واحدة ، ولكن الآن الظروف مواتية بعد لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي بالأحزاب ، موضحا أنهم سيتوجهون للرئيس بالقائمة التي تتميز بعدم الإقصاء.

وأوضح عمرو علي عضو المكتب السياسي لتكتل القوي الثورية، والذي كان يشغل منصب أمين سر لجنة الانتخابات بجبهة الإنقاذ ، وحينذاك تمكن من جمع الأسماء الوطنية والشباب وجميع الأطياف التي وصلت إليها الأحزاب وقتها بنسبة كبيرة من التوافق وعلى استعداد الآن لإضافة بعض الأسماء إليها لتصبح قائمة وطنية ممتازة من حيث الشكل والمضمون والقبول لدى الشارع المصرى ، ولتأييدها من جانب الرئيس كما وعد في لقائه الأخير مع الأحزاب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان