إعلان

بالفيديو.. أغرب رد فعل لسيدة حين حصولها على أنبوبة بوتاجاز

08:03 ص الجمعة 16 يناير 2015

غرب رد فعل لسيدة حين حصولها على أنبوبة بوتاجاز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

بعد وقوفها فترة طويلة منتظرة أنبوبة البوتاجاز التي باتت حُلماً لها ولعائلتها رصدت كاميرا برنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الخميس، أغرب رد فعل لسيدة تقف في طابور طويل في الكوم الأحمر، إحدى قرى محافظة الجيزة حينما استلمت الأنبوبة.

وزغردت السيدة أمام الكاميرا قائلة: "هازغرد.. يعني يرضي ربنا كده نتبهدل كده الكوم الأحمر مفيهاش أنبوبة غاز، ايه بهدلنا كده ونيجي الزاوية الحمراء؟"، وعلق الإعلامي عمرو عبد الحميد خلال تقديمه البرنامج قائلاً: "أنا ببتسم طبعاً عشان الست اللي زغردت دي وهي واقفة في طابور البوتاجاز".

يذكر أن مجلس الوزراء عقد، أمس الخميس، اجتماعه الأسبوعي برئاسة المهندس إبراهيم محلب، وخلال الاجتماع، وجه رئيس الوزراء بسرعة متابعة جهود حل مشكلة نقص أنابيب البوتاجاز، وكذلك انقطاعات الكهرباء في بعض المناطق.

حيث قدم وزير البترول شرحا لأسباب المشكلة، مؤكدا أنه قد تم الاستعانة بالمخزون الاستراتيجي لشركة البوتاجاز لمواجهة الأزمة في استمرار سوء الأحوال الجوية في الأيام السابقة، وتسببه في غلق بعض الموانئ هو الذي تسبب في عدم القدرة على استقبال البوتاجاز بالموانئ، ولكن الآن بدأت الموانئ في العمل بشكل طبيعي، وخلال 48 ساعة ستنتهي هذه المشكلة، مشيرا الى أن الطقس السيئ أثر على دول شرق البحر المتوسط جميعها، مؤكدا الحرص على أن يكون هناك استيراد منتظم، وتوافر أرصدة كافية.

من جانبه، أوضح وزير التموين أنه سيتم التنسيق مع وزارة البترول بحيث يكون هناك نظام لتوزيع أنابيب البوتاجاز بالكروت الذكية، مثل منظومة الخبز، التي تأكد نجاحها.

لمشاهدة الفيديو .. إضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان