إعلان

نقيب الاشراف: تكريم السيسى تكليف لي بمواصلة الجهد لنشر سماحة الدين ووسطيته

03:58 م الخميس 01 يناير 2015

نقيب الأشراف السيد محمود الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أشاد نقيب الأشراف السيد محمود الشريف بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى له اليوم فى الاحتفال بالمولد النبوى الشريف ومنحه وسام الجمهورية، معتبرا ذلك تكليفا له ولنقابة الاشراف التى يمثلها لمواصلة الجهد والعمل لنشر سماحة الدين الاسلامى الوسطى المعتدل والتصدى للغلو والتشدد والعمل على التحلى باخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم فى الافعال والاقوال ونشر القيم السمحة التى حث عليها ومنها التعاون والرحمة والمساواة والعدل واتقان العمل.

وأضاف نقيب الاشراف فى تصريح لوكالة انباء الشرق الأوسط اليوم، أن تكريم الرئيس السيسى له اليوم يعتبر تكريما لكل من يلتزم بخلق الرسول عليه الاسلام موجها الشكر والتحية للرئيس السيسى على هذا التكريم.

وقال الشريف إن نقابة الاشراف ستواصل العمل بالتنسيق مع كافة المؤسسات المعنية لتعزيز قيم التسامح والاخلاق بين كل اطراف المجتمع ومواجهة الفكر المتشدد الذى يسيئ للاسلام والمسلمين، مبينا أن توافق الاحتفال اليوم بالمولد النبوى مع بدء العام الميلادى الجديد يعكس وحدة افراد المجتمع للعمل سويا لما فيه نهضته وتقدمه.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد كرم نقيب الأشراف اليوم فى الاحتفال كإحدى الشخصيات الدينية التى ساهمت فى تعزيز القيم النبيلة فى المجتمع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان