إعلان

وزير الدفاع يلتقي قادة وضباط وجنود الشرطة العسكرية

05:44 م الإثنين 22 سبتمبر 2014

الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هى الحفاظ على الأمن القومي المصري والذي يكمن في قوات مسلحة تعمل بكل تفان وإخلاص، وأن رجال القوات المسلحة بما يملكونه من انضباط ذاتي وحس وطني مخلص يدركون حجم التحديات التي تمر بها مصر، ويعملون بكل شجاعة وإخلاص للحفاظ على تماسك الوطن واستفزازه.


جاء ذلك خلال وزير الدفاع بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود من رجال الشرطة العسكرية، حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة المدنية الذين لبوا نداء الواجب وقدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها.

وأشاد القائد العام بالدور الوطني لرجال القوات المسلحة وما ينفذوه من مهام في خدمة الوطن والدفاع عن أمنه واستفزازه، مؤكدًا أنهم امتدادًا لجيل أكتوبر -الذي سيظل في تاريخنا الوطني والعسكري مبعث فخر واعتزاز لشعب مصر بقواته المسلحة- التي ظل أبنائها جيلاً بعد جيل أوفياء للأمانة المقدسة التي يحملونها، ومحافظين على يمين الولاء للوطن والإخلاص لشعبه العظيم.

وأعرب عن اعتزازه بالجهد الذي يقوم به رجال الشرطة العسكرية في الحفاظ علي أمن وسلامة القوات المسلحة وحماية إنجازاتها وممتلكاتها ومعاونه ابطال الشرطة المدنية في تأمين المواطنين وحماية الأهداف والمنشآت الحيوية بالدولة والتصدي للإرهاب والعناصر الإجرامية والخارجين عن القانون بكل قوة وثبات وإصرار.


وأشار القائد العام إلى أن رجال الشرطة العسكرية هم العين الساهرة على انضباط القوات المسلحة وأمن أفرادها لما قدموه من تضحيات وبطولات وتفانيهم في استعادة الامن والاستقرار للشارع المصري وادائهم المتميز الذي سيظل مبعث اعتزاز من جميع أبناء الشعب الذي يثق في قدرة قواته المسلحة وعزيمتها وكفاءتها في حماية الوطن وصون مقدساته.

وادار صبحي حوارًا مع قادة وضباط الشرطة العسكرية استمع فيه إلى آرائهم واستفساراتهم، وطالبهم باليقظة والجاهزية الدائمة والعمل الدؤوب والمخلص للحفاظ علي كفاءتهم واستعدادهم القتالي، والاهتمام بالتطوير والتحديث ومواكبة كل ما هو جديد من أجل تطوير الأداء والوصول إلى درجة الاحترافية في تنفيذ المهام.

كما قام بتكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف وجنود الشرطة العسكرية تقديرًا لجهودهم وادائهم لمهامهم بتفاني وإخلاص.

حضر اللقاء الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان