إعلان

محافظ القاهرة: نعمل علي تنفيذ الخطة لإخلاء القاهرة من الباعة الجائلين

12:47 م الجمعة 29 أغسطس 2014

محافظ القاهرة: نعمل علي تنفيذ الخطة لإخلاء القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبد الناصر:

قام الدكتور جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة، بجولة تفقدية بمنطقة وسط البلد تفقد خلالها شوارع قصر النيل وشريف وميدان طلعت حرب سيرا على الأقدام لمتابعة رفع أثار التشوهات وتعدي الباعة الجائلين علي الشوارع وترميم وتركيب البلدورات والانترلوك للأرصفة والتخطيط الارضي للشوارع وصيانة وتركيب أعمدة الإنارة وتقليم الأشجار وتهذيبها وإزالة الكتابات البذيئة من على الحوائط وإعمال الدهانات للبلدورات والاعمدة والتي تقوم بتنفيذها هيئة نظافة وتجميل القاهرة بمشاركة مديرية الطرق بمحافظة القاهرة وعدد من الشركات .

واستمع المحافظ خلال الجولة إلى أراء المواطنين وشكرهم لقيادات المحافظة ورجال الشرطة والقوات المسلحة علي تطبيقهم للقانون وعودة الأمن والنظام والنظافة بالمحافظة وعودة حق المواطن في شوارع نظيفة خالية من التكدس وسط هيبة الدولة.

وأكد محافظ القاهرة علي المضي في تنفيذ الخطة الموضوعة والتي تهدف إلى إخلاء وسط المدينة من الباعة الجائلين وتسكينهم بأماكن حضارية وناشد المواطنين الالتزام بالقانون حتي نلحق بركب الدول المتقدمة ونرتقي بوطننا.

وشدد المحافظ علي تطبيق القانون بحزم على المخالفات المرورية وسحب تراخيص السيارات التى تعوق حركة المرور وحظر ركن السيارات الا في المناطق المخصصة لها وأثناء الجولة اعطي تعليماته لرجال المرور بسحب الرخص من بعض السيارات التى تقف بطريقة مخالفة لقواعد المرور.

رافق المحافظ في الجولة المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة واللواء ابراهيم الزيات رئيس شرطة المرافق وممثلي الشركات المنفذة لإعمال الصيانة وعدد من قيادات المحافظة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان