إعلان

بالأسماء- الأعضاء المستقيلين من جبهة شباب مصري

01:43 ص الثلاثاء 26 أغسطس 2014

بالأسماء- الأعضاء المستقيلين من جبهة شباب مصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

تقدم منسقي جبهة شباب مصري،الإثنين، باستقالة جماعية إلى محمد عزت مؤسس الجبهة ومنسقها العام، اعتراضًا منهم على الفردية في اتخاذ القرار- على حد قولهم.

وقال المستقيلين، "نكتب هذا البيان إليكم .. لقد كان حلمنا جميعا أن نساهم في خدمة هذا الوطن وأن نشارك في بناءه وتقدمه وسعينا طويلًا لتحقيقه.. و قدمنا النصيحة والأفكار والمشاريع البناءة وعرضنا مشاركتنا في اتخاذ القرارت وتقديم خدماتنا ورؤيتنا فالهدف كان لدينا أسمى وأكبر من أي شخص فلم نجد إلا فردية القرار وتعثر الطريق والخروج عن الهدف العام وعدم الشفافية والوضوح بشكل غير عادي وهذا كان من متخذي ومصدري القرار بالجبهة وليس من أعضائها المتحمسين للمشاركة في بناء الوطن وتنميته بشكل فعال ومثمر".

وأضاف البيان الصادر عن المنسقين المستقيلين اليوم، أنه بدون التفاقم والمزايدة في وكلام ليس له أي مغزى غير هادف وليس ببناء.. نتقدم لكم بــهذا القرار "استقالة جماعية عن عمد صادرة من نبع كل شخص فينا وباقتناع تام، ونحن نعلن إليكم من تلك اللحظة أننا لانمت بأي شكل من الأشكال لهذا الكيان".

وكان أبرز الموقعون على البيان اللجان المركزية بالقاهرة، 6 منسقين لجان مركزية، وهم : مسئول قطاع القناة والبحر الأحمر، أحمد ابراهيم النشار، مسئول قطاع العاصمة محمد حسـن، مسئول اللجنة المركزية للعلاقات العامة أحمد بدوي، مسئول اللجنة المركزية للمرأة والفتاة شيرين خالد، مسئول اللجنة المركزية للإعلام لبنى عبد العزيز، مسئول الملف المركزي للطلاب أحمد سعيد النشار، و رئيس كتلة البحث العلمي أحمد ناصر.

كما وقع على الاستقالة 16 منسقًا من المحافظات، وهم: منسق عام محافظة القاهرة إبراهيم سامح، منسق عام محافظة الجيزة، أحمد جمال، منسق عام محافظة بورسعيد، أحمد أبوزيد، منسق عام محافظة الإسماعيلية، محمد نوفل، منسق عام محافظة السويس، مصطفى جمال، منسق عام محافظة البحر الأحمر، محمود القوصي، منسق عام محافظة المنوفية حازم السباعي، منسق عام محافظة الدقهلية عمرو محمد، منسق عام محافظة دمياط علي فـــرج، منسق عام محافظة الفيوم محمد الروبي، منسق عام محافظة اسيوط محمد الخزامي، منسق عام محافظة سوهاج محمد عبدالكريم، منسق عام محافظة القليوبية محمد يسري، منسق عام محافظة البحيرة محمد هندي، منسق عام محافظة شمال سيناء أحمد عثمان و منسق عام محافظة جنوب سيناء تيمور هيكل.

وتعتبر جبهة شباب مصري، هي جبهة تتألف من طلاب الجامعات، على مستوى جامعات مصر بأكملها، ويعمل بها الشباب الجامعي بالتطوع، ومؤسسها محمد عزت رئيس اتحاد طلاب جامعة كفر الشيخ.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان