إعلان

ألمانيا ترفع حظر سفر مواطنيها إلى شرم الشيخ

12:03 م الثلاثاء 08 يوليه 2014

ألمانيا ترفع حظر سفر مواطنيها إلى شرم الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

أجرت وزارة الخارجية الألمانية، اليوم الثلاثاء، تعديلا على إرشاداتها للسفر إلى منطقة شرم الشيخ ، بحيث لم يعد الآن ينصح بشدة بتجنب السفر إلى منتجع شرم الشيخ، على أن التحذير لا يزال قائما بالنسبة لمنطقة شمال سيناء ، ولا يزال ينصح بشدة بتجنب الانتقال برا داخل مناطق شبه جزيرة سيناء ، ومنها منطقة دهب ونويبع على وجه التقريب (باستثناء الانتقالات من وإلى المطار داخل مدينة شرم الشيخ).

وأشار بيان لسفارة المانيا بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، إلى أن هذه التعديلات الأخيرة على إرشادات السفر تخص السياح الألمان المتجهين إلى شرم الشيخ، وهى تمثل الجزء الأكبر من السياحة الألمانية إلى شبه جزيرة سيناء.

وكان آخر تحذير من السفر إلى سيناء يتضمن النص التالي: ''نحذر من السفر إلى شمال سيناء وإلى منطقة الحدود المصرية الإسرائيلية وننصح بشدة بتجنب السفر إلى كافة المناطق الأخرى بشبه جزيرة سيناء، وكذلك إلى المنتجعات السياحية إلى حين''.

أما إرشادات السفر المعمول بها اليوم والمنشورة على الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية الألمانية بالنسبة لشبه جزيرة سيناء فتتضمن النص التالي:'' نحذر من السفر إلى شمال سيناء وإلى منطقة الحدود المصرية الإسرائيلية ، كما ننصح بشدة تجنب السفر بالطريق البري إلى كافة المناطق الأخرى بشبه جزيرة سيناء بما في ذلك الانتقال بالحافلات. وينسحب ذلك أيضا على الانتقالات إلى دهب ونويبع وكذلك على الرحلات إلى دير سانت كاترين، أما الانتقالات من وإلى مطار شرم الشيخ داخل مدينة شرم الشيخ فهي مستثناة من ذلك''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان