إعلان

توفير أيدي عاملة من التعليم الفني للعمل بمجموعة ''بن لادن''

10:38 م الإثنين 07 يوليو 2014

توفير أيدي عاملة من التعليم الفني للعمل بمجموعة ''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

التقى الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، اليوم الاثنين، السيد عبد الحميد بن محمد اليوسف مساعد مدير مجموعة (بن لادن) السعودية، وعددًا من أفراد المجموعة، لبحث سبل التعاون بين الوزارة والمجموعة في مجال التعليم الفني والتدريب المهني.

حضر اللقاء المهندس محمد الحلواني رئيس قطاع التعليم الفني، والأستاذة نرمين النعماني مستشار الوزير التعاون الدولي.

وأكد أبو النصر، خلال اللقاء، حرص الوزارة على توفير التخصصات المطلوبة من طلاب التعليم الفني، لتلبية احتياجات سوق العمل، لافتًا إلى أن ذلك يتم من خلال تدريب الطلاب بالمصانع، أو إنشاء مصانع داخل المدارس الفنية.

واستجاب الوزير لطلب مجموعة (بن لادن)، بتوفير الأيدي العاملة المصرية من طلاب وخريجي التعليم الفني للعمل بالمجموعة، وطالبهم بتحديد المهارات والتخصصات والأعداد المطلوبة.

وتم الاتفاق على اختيار أحد مراكز التدريب المتخصصة في مجال التشييد والبناء بمصر لتدريب فنيين في هذا المجال للعمل بالمجموعة، على أن يتم الإشراف عليه بالتعاون بين المجموعة والوزارة.

وقدم ممثلو (بن لادن) الشكر للوزير على استجابته السريعة، وأكدوا ترحيبهم بالأيدي العاملة المصرية للعمل بالمجموعة لأنها توفر ميزة نوعية هامة وهي معرفتهم باللغة العربية، وأبدوا استعدادهم التام للمساهمة في تدريبهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان