إعلان

بالصور - محافظ القاهرة يوزع 50 دراجة بخارية لمتحدي الإعاقة مجاناً

12:49 م الثلاثاء 22 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هاجر عبد الناصر:

أكد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة أن أجهزة المحافظة لا تألوا جهداَ نحو تلبية كافة احتياجات المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من إسكان وتوفير فرص عمل ووسائل انتقال تعاونهم علي مباشرة أعمالهم اليومية بصورة طبيعية بمشاركة المجتمع المدني ممثلاً في الجمعيات الأهلية الجادة.

جاء ذلك خلال قيام محافظ القاهرة اليوم بتوزيع وتسليم 50 دراجة بخارية مجهزة لمتحدي الاعاقة وذوى الاحتياجات الخاصة من ابناء القاهرة مجاناَ خلال الحفل الذي نظمته مديرية الشئون الاجتماعية بساحة الاحتفالات امام ديوان عام المحافظة بعابدين وذلك للمرة الثانية خلال اقل من شهر بحضور عصام الدين برهامى مدير مديرية الشئون الاجتماعية بالقاهرة وعز الدين فرغل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، وتصل تكلفة الدراجة الواحدة 6000 جنيه.

ووجه المحافظ الشكر لكل من ساهم وشارك فى انجاز وتوفير تلك الخدمة للمستحقين من ذوى الاحتياجات الخاصة وخاصة جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني مثل مؤسسة التكافل ومؤسسة عين الحياة وجمعية العلاقات الانسانية ، بعد قبول الطلبات وإخضاعها للبحث الاجتماعي الميداني وتقارير القومسيون الطبي.

ووعد المحافظ بتوفير وتسليم دفعة جديدة من الدراجات البخارية للمستحقين عقب عيد الفطر المبارك، مشيراَ الى أن الوطن يمر بمرحلة جديدة تحتاج تكاتف جهود الجميع وتواصل مشاركة مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات المعنية والمستثمرين من رجال الاعمال الوطنيين مع الاجهزة الحكومية والجهات الرسمية للنهوض بالوطن من خلال ايجاد حلول بديلة ومبتكرة لمواجهة كافة المشكلات التي تواجه المواطن.

وأعرب المحافظ عن سعادته بمثل هذه الخطوات الجادة، ووعد بالاستمرار في دعم الجمعيات الأهلية المعنية والجادة لتواصل وتكرار هذا العمل الذى يهدف إلى اتاحة المساعدة للفئات الأكثر احتياجاَ والمستحقة بصفة دورية وشهرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان