إعلان

''التحرير'' تصدر بيانا للرد على الهجوم ضد أحد مذيعها بسبب التحرش

09:34 م الإثنين 09 يونيو 2014

''التحرير'' تصدر بيانا للرد على الهجوم ضد أحد مذيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

أصدرت قناة التحرير، بيانا للرد على الهجوم الذى تعرضت له المذيعة مها بهنسى بسبب فهم خاطئ لتصريح لها عن وقائع التحرش التى حدثت بميدان التحرير أمس الأحد.

جاء فى البيان الصادر، مساء اليوم الإثنين،''تؤكد إدارة قناة التحرير أن ما صدر عن المذيعة مها بهنسي من حديث عن سعادة المصريين، إنما كان تعليقاً على الاحتفالات بتنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولا علاقة له من قريب أو بعيد بوقائع التحرش بميدان التحرير، فإدارة القناة وكافة العاملين فيها، يؤمنون بدولة القانون والمساواة إيمانًا تامًا''.

كما حاولت القناة تصحيح فهم خاطئ عن ما قالته بهنسى وقالت فى البيان ''إذا كان البعض قد ربط بين حديث المذيعة ووقائع التحرش، فهو لأمر مؤسف''.

وفى نهاية البيان تقدمت إدارة القناة بالاعتذار الشديد عن هذه الواقعة، وتتضامن مع كل الجمعيات والمؤسسات المدافعة عن حقوق المرأة، والتي تتصدى لظواهر التحرش في مصر.

يذكر أن المذيعة مها بهنسي، قد تلقت مداخلة مع مراسلة قناة التحرير، مساء الأحد، والتي قالت إن ميدان التحرير شهد حالات تحرش فردية، أثناء الاحتفال بتنصيب المشير عبدالفتاح السيسي، رئيسًا للجمهورية، فكان رد ''بهنسي'' ضاحكة: ''مبسوطين بقى، الشعب بيهيص''.

وقالت بهنسى في تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' اليوم الإثنين :''رداً على الحملة التشويهية ضدي، التعليق لم يكن موجه لا للواقعة و لا للمراسلة و هي تسرد الواقعة، و كان تعليق جانبي، أنا مش ببرر أنا بشرح الموقف للي عنده استعداد يعرف ايه اللي بيحصل، أنا كنت بعلق مع الضيوف على فرحة الناس مش على التحرش، أما بقى اللي حابب انه يشتم ده موضوع تاني'' .

وتابعت :'' انا مش بوجه تعليقي للمراسلة، أنا كنت بعلق مع ضيوفي و المايك كان مفتوح . لو بوجهه للمراسلة كانت المفروض ترد و الا ايه رأيك؟''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان