إعلان

بالفيديو.. منصور والسيسي يوقعان وثيقة تسليم السلطة

03:26 م الأحد 08 يونيو 2014

بالفيديو.. منصور والسيسي يوقعان وثيقة تسليم السلطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

وقع الرئيسان المصريان السابق عدلي منصور، والجديد عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد على وثيقة تسليم السلطة وسط حضور محلي وعربي وإقليمي ودولي كبير.

وتنص الوثيقة على تسلم السيسي السلطة من منصور ''باسم الشعب صاحب السيادة ومصدر السلطات'' تنفيذا للاستحقاق الثاني في خارطة الطريق التي ارتضاها الشعب المصري، ''باسم الشعب صاحب السيادة ومصدر السلطات ومفجر الثورة.. ثورة 25 يناير لعام 2011، وما حملته من آمال وطموحات، وثورة 30 يونيو لعام 2013 المكملة التي صوبت المسار واستعادت الوطن''.

وتنفيذا للاستحقاق الثاني لخارطة مستقبل الشعب المصري، وبناء على قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية رقم 36 لعام 2014، بإعلان فوز عبد الفتاح سعيد خليل السيسي في الانتخابات الرئاسية التي عقدت خارج البلاد خلال الفترة من 15 إلى 19 من شهر مايو لعام 2014، وداخل البلاد خلال الفترة من 26 إلى 28 مايو لعام 2014.

وتسلم عبد الفتاح السيسي الرئيس المنتخب، عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الجمعية العامة للمحكمة الدستورية العليا، مقاليد السلطة من المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت ، وقد حررت هذه الوثيقة برئاسة الجمهورية في 10 شعبان 1435، و8 يونيو لعام 2014''.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان