إعلان

الجيش الثاني الميداني يدمر 8 أنفاق جديدة برفح

04:11 م الثلاثاء 17 يونيو 2014

الجيش الثاني الميداني يدمر 8 أنفاق جديدة برفح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

تمكنت عناصر حرس الحدود بالجيش الثاني الميداني، بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من اكتشاف وتدمير 8 أنفاق جديدة منهم اثنين داخل احدى المنازل ليصبح إجمالي ما تم تدميره 1725 نفق حتى الآن برفح، وضبط فردين فلسطينيين أثناء محاولتهم التسلل عبر أحد الأنفاق، كما تم ضبط دراجتين بخارتين تستخدم في استهداف المواقع الأمنية.

وفى نطاق الجيش الثالث الميداني تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط أكثر من3 طن من نبات البانجو المخدر بمنطقتي رأس سدر ورأس غارب.

كما تمكنت عناصر حرس حدود المنطقة الشمالية العسكرية من ضبط أحد الخارجين عن القانون عثر بحوزته على كميات من العقاقير المخدرة و جوهر الحشيش المخدر بمنطقة أبو قير.

ونجحت عناصر حرس حدود المنطقه الغربية العسكرية من ضبط عربة محملة بـ 450 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر و100 كجم من جوهر الحشيش المخدر بمدينة السلوم.

وفي نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط 4 أجهزه تستخدم للبحث والتنقيب عن خام الذهب، ودراجتين بخاريتين بدون لوحات معدنية، وضبط عربة ربع نقل محملة بأكثر من طن وربع من الأرز المدعم معدة للتهريب بمنطقة أبو رماد بالقرب من الحدود المصرية السودانية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: