إعلان

قيادي بالنور: سنحترم القانون حال صدور قرار بحل الحزب..فيديو

10:55 ص الثلاثاء 17 يونيو 2014

قيادي بالنور: سنحترم القانون حال صدور قرار بحل الح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أكد أشرف ثابت نائب رئيس حزب النور، إن الحزب يدرس حالياً خوض الانتخابات البرلمانية القادمة بقائمة مستقلة، مشيراً إلي أن الحزب يبذل قصاري جهده لاختيار الكوادر التي تمثل الحزب في مجلس الشعب القادم، والحزب سيحترم القانون حال صدور قرار بحله، علي حد قوله.

وقال ثابت، من خلال حواره في برنامج "مصر في يوم" علي فضائية " دريم" مساء الاثنين، إن الحزب يتعامل وفقاً للقانون فيما يخص القوائم الانتخابية، لافتاً إلي أن إذا تم الاستقرار على النزول بقائمة منفردة، فإن الحزب لديه كوادر من الأقباط والنساء لتمثيلهم في القائمة.

وأضاف أن "الحزب مفتوح لجميع المواطنين المصريين، ولا يقتصر دوره علي فئة معينة او حتي ديانة معينة لأنه بطبيعته ليس حزب ديني"، علي حد قوله.

وتابع ثابت أن حزب النور لن يشارك في أي حكومة إلا عن طريق مجلس شعب منتخب، مشيراً إلي ان الحزب رفض المشاركة في الحكومات السابقة الغير منتخبه حتي لا يقال عليه انه وافق علي ثورة 30 يونيو لحماية مصالحه الحزبية.

وأوضح رئيس حزب النور، إن المصالحة بين الحكومة وجماعة الاخوان المسلمين اصبحت مستحيلة، ولا يمكن السعي لها بأي شكل من الاشكال.

وفي سياقٍ موازٍ أشار أكد ثابت ان الحزب سيحترم القانون إذا صدر قرار بحله، وأن الحزب سيوفق أوضاعه من جديد إذا حدث ذلك، لافتاً إلي ان حزب النور مازال يتمتع بشعبية وقاعدة جماهيرية عريضة، وهذا ما سيثبته البرلمان القادم حال خوضه.

لمشاهدة الفيديو..اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان