إعلان

الإسكان: تسليم العقود النهائية لمشروعين ''إسكان شباب'' بداية يوليو المقبل

11:24 ص الخميس 12 يونيو 2014

الإسكان: تسليم العقود النهائية لمشروعين ''إسكان شب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

تقوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في الجهاز التنفيذي لمشروع إسكان الشباب، بالإعلان خلال الأسبوع الجاري، عن إتمام التعاقد مع حائزي وحدات مشروعي ''إسكان الشباب'' و''إسكان المستقبل''، على مستوى المدن الجديدة، واللذين قامت الوزارة بتنفيذهما منذ عام 1996، على أن يقوم حائزو الوحدات باستكمال الإجراءات واستلام العقد النهائي للوحدة السكنية، وذلك بداية من شهر يوليو المقبل.

وقال المهندس عبدالرؤوف سيد، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروع إسكان الشباب إن من يرغب في إتمام التعاقد على وحدته السكنية، بالمشروعين، واستلام عقده النهائي، عليه التوجه إلى مقر الجهاز بمدينة الشروق حي 100 متر – خلف قسم شرطة الشروق – عمارة 66، لاستكمال الإجراءات، واستلام العقد النهائي.

وأضاف سيد، أنه تمت مراجعة العقود الخاصة بالمشروعين، من مجلس الدولة، وتم تجهيزها في مقر الجهاز التنفيذي، وستكون جاهزة لمن قام بسداد كافة أقساط الوحدة بالكامل، مع دفع رسوم إدارية لاستلام العقد.

وأشار رئيس الجهاز التنفيذي، إلى أن عدد الوحدات المنتظر تسليم عقودها النهائية يصل إلى نحو 80 ألف وحدة سكنية.

وأعلن المهندس سيد عبدالرؤوف، أن الجهاز يدرس الآن، تحرير أسعار نحو 1000 وحدة في المشروعين، مما يطلق عليها وحدات ''وقف''، والتي تم سحبها، بسبب مخالفة الحاصلين عليها لشروط المشروعين، حيث إن آخر سعر تم وضعه كان عام 2001، ويتم الآن دراسة أسعار السوق لوضع تسعير مناسب لهذه الوحدات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان