إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 12 يونيو 2014

07:39 ص الخميس 12 يونيو 2014

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 12 يونيو 201

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة: تنظر محكمة جنايات الجيزة بمعهد أمناء الشرطة، أولى جلسات محاكمة 7 إرهابيين من أنصار جماعة ''أنصار بيت المقدس'' المعروفة إعلاميا بـ''خلية أكتوبر''، وذلك لاتهامهم بارتكاب جرائم تشكيل خلية إرهابية وإطلاق النيران على أفراد قوة تأمين كنيسة العذراء بمدينة6 أكتوبر، مما أدى إلى مقتل شرطي.

القاهرة: تنعقد بمحكمة جنايات القاهرة في أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس جلسة محاكمة عادل حبارة، و34 متهمًا آخرين بخلية ''المهاجرين والأنصار''، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ''مذبحة رفح الثانية''.

القاهرة: يرعى وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور أيمن فريد أبو حديد الحفل الختامي لبرنامج ''الميكنة للمزارع الصغير''، بحضور العديد من الخبراء والإعلاميين وقيادات الوزارة، بينهم رئيس قطاع الإرشاد الزراعي الدكتور أشرف الغنام ورئيس قطاع التعاون الدولي منى محرز.

القاهرة: تصدر محكمة جنوب القاهرة في أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس, برئاسة المستشار إبراهيم الصياد, حكمها في قضية اعادة محاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق لاتهامه بالتربح وغسل الأموال بما قيمته نحو 5 ملايين.

القاهرة: يفتتح محافظ أسوان مصطفي يسري وسفير نيوزيلندا في مصر ديفيد سترون مشروع التنمية الزراعية الصغير بقرية الرغامة غرب كوم أمبو والممول من الحكومة النيوزيلاندية بحضور إلكسندرا هرسون مدير المنظمة الدولية لتنمية التعاون الزراعي.

شبين الكوم: تحتفل محافظة المنوفية بعيدها القومي، بالصالة المغطاة باستاد جامعة المنوفية، في حضور عدد من القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية والمحافظين والوزراء السابقين من أبناء المحافظة .

القاهرة: يجتمع مفوضون من اللجنة المشكلة من اتحاد طلاب مصر لتعديل اللائحة الطلابية مع اللجنة المشكلة من المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتور عز الدين أبو ستيت، نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب.

العين السخنة: تعقد وزارة العدل الدورة التدريبية الثالثة لمديري وأعضاء الإدارات القانونية بمحافظات ''بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، وشمال سيناء، وجنوب سيناء'' ، تحت عنوان ''دور الإدارات القانونية في حماية المال العام والوساطة في تسوية منازعات الاستثمار وديا''، بفندق بورتو السخنة.

ساو باولو: تنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم ''مونديال 2014''، حيث تفتتح البطولة- التي تستضيفها البرازيل من 12 يونيو الحالي إلى 13 يوليو المقبل- بمباراة بين منتخبي السامبا صاحب الأرض وكرواتيا، بعد اقامة حفل افتتاح المونديال.. ومن المقرر أن يوجه الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ''رسالة سلام'' إلى العالم بمناسبة افتتاح مونديال البرازيل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان