إعلان

عمرو سلامة: علاج التحرش لن يأتي إلا بالحرية الجنسية

10:11 ص الثلاثاء 10 يونيو 2014

عمرو سلامة: علاج التحرش لن يأتِ إلا بالحرية الجنسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

استنكر المخرج عمرو سلامة، واقعة التحرش بفتاة في ميدان التحرير، يوم احتفالات تنصيب المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر، مؤكداً على أن حلول التحرش لن تأتي إلا بالحرية الجنسية - علي حد قوله.

وقال سلامة عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' أمس الإثنين، ''في عصر التضارب بين السموات المفتوحة مع مجتمعات المغلقة اخشى انني أظن ان لن يكون حل التحرش قوانين او تعليم او حملة توعية، لأن سيظل الكبت موجود وسيزيد مع وجود أزمة اقتصادية تصعب الزواج وفواتح الشهية الجنسية متوافرة مهما زادت الرقابة''.

وأضاف :''أخشى أن أخدش حيائكم وأقول ما ترفضوه وتلعنوه، لكن ماذا لو لا يوجد حل حقيقي إلا الحرية الجنسية، قبل أن تسبوا وتلعنوا وتكفروا إسألوا السؤال، لو ده فعلا الحل الوحيد، وبعيدا عن أن سؤالي بالتأكيد سيكون صادم لقناعاتكم.. أي الشرين أقل ضررا للمجتمع وللسيدات وأكثر توافقا مع قيمكم وشعبكم المتدين بطبعه''.

وتابع ''اللي بيحبوا بعض وعايزين علاقة جنسية يكون لهم الحق في ممارستها والدعارة تكون مقننة ضمن ضوابط قانونية واللا تفضل بنات مصر مباحة لأي مكبوت ماشي في الشارع متحول لذئب بشري، وعلشان أول سؤال هاييجي في دماغكم تحب أختك تعمل كده؟ أسألك انت تعمله بإرادتها ولا تحب يتعمل فيها غصب؟ ماذا لو هم دول الخيارين المتاحين فقط؟''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان