إعلان

لجنة الانتخابات: لا صحة لإطلاق لقب أفضل مذيع أو برنامج بالتقرير الأول

09:58 م السبت 10 مايو 2014

لجنة الانتخابات: لا صحة لإطلاق لقب أفضل مذيع أو بر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهر-( ا ش ا):

نفى عدلي رضا رئيس لجنة رصد وتقويم الأداء الإعلاني والإعلامي للانتخابات الرئاسية ما تردد عن إطلاق اللجنة لقب أفضل مذيع أو أفضل برنامج لمراعاة المعايير المهنية في التغطية الإعلامية خلال التقرير الأول لعمل اللجنة .

وأوضح رضا أن هناك 6 برامج بالقنوات الخاصة التزمت بالمعايير المهنية وهم برنامج ''يحدث في مصر'' على قناة '' ام بى سي مصر'' ، وبرنامج ''تلت الثلاثة'' على قناة ''أون تى فى'' ، وبرنامج ''صباح التحرير'' على قناة التحرير ، برنامج ''مصر تنتخب الرئيس'' على قناة ''سي بي سي'' ، برنامج ''الحياة اليوم'' على قناة ''الحياة'' ، وبرنامج ''مصر فى يوم'' على قناة ''دريم'' .

وأشار إلى أن ذكر أسماء الإعلاميين شريف عامر وضياء رشوان ومحمد الجندي ومنى سالمان وعمرو عبد الحميد وجيهان منصور وعمرو خفاجى جاء على سبيل الحصر، مؤكدا أن التقرير الصادر عن اللجنة لم يطلق لقب أفضل مذيع أو برنامج .

وأهاب رئيس اللجنة ببعض وسائل الإعلام بتحري الدقة والموضوعية في نقل البيانات والتصريحات الصادرة عن اللجنة ، مشيرا إلى أن التقرير الثاني لمتابعة ورصد وتقويم الدعاية الإعلامية والإعلانية لانتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2014 سيصدر بنهاية الأسبوع الحالي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: