إعلان

فيديو- إدارة المفرقعات: إبطال مفعول قنبلة بزراعة الازهر.. والجامعة تنفي

01:02 م الثلاثاء 29 أبريل 2014

فيديو- إدارة المفرقعات: إبطال مفعول قنبلة بزراعة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام ومحمود علي:

أكد اللواء علاء عبد الظاهر، مدير إدارة المفرقعات بالقاهرة، أنه تم العثور صباح اليوم الثلاثاء على عبوة بدائية الصنع أمام كلية الزراعة بجامعة الأزهر، وتم إبطال مفعولها وتمشيط المنطقة بحثا عن عبوات ناسفة أخرى.

وقال عبد الظاهر، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''مباشر من العاصمة''، المذاع على قناة ''أون تي في ''، اليوم الثلاثاء إنه ''تلقينا اليوم بلاغ بوجود جسم غريب أمام كلية الزراعة بجامعة الأزهر، وتمكن خبير المفرقعات من التعامل معه بعد أن تبين أنه عبوة ناسفة بدائية الصنع، وتم إبطال مفعولها، ولا توجد تفاصيل حول من وضع هذه العبوة أمام كلية الزراعة''.

فيما نفى الدكتور حمدي أحمد، عميد كلية الزراعة بجامعة الأزهر بالقاهرة، صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية عن العثور على قنبلة داخل حرم الكلية، مشيرا إلى أنه كلام عار تماما من الصحة.

وأضاف أحمد، لمصراوي، الثلاثاء، أنه متواجد الآن داخل الكلية، وامتحانات التخلف تسير بهدوء دون حدوث أي تظاهرات من قبل الطلاب، منوها إلى أن قوات الأمن تتمركز بشكل مكثف أمام البوابة الرئيسية للكلية.

وأوضح عميد زراعة الأزهر بنين، أن الكثير من الشائعات انتشرت في الفترة الأخيرة حول كلية زراعة، بسبب أن الكلية لم تشهد أعمال شغب مثل باقي الكليات، وتعد أقل كلية تم تحويل طلاب منها لمجالس تأديب.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان