إعلان

المصريين الأحرار: لدينا مشروعات توفر فرص عمل جديدة أمام الشباب

12:09 م السبت 22 مارس 2014

المصريين الأحرار: لدينا مشروعات توفر فرص عمل جديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

قال أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب لا يكتفي برفع الشعارات ولا التحدث عن مبادئ وأهداف خيالية، ولكننا نطمح إلى مشروعات تنموية هدفها الأول هو التحسين والتطوير المستمر لحياة المواطنين.

وأضاف سعيد، خلال مؤتمر صحفي عقده الحزب بالهرم، صباح السبت، لتطوير برنامجه الانتخابي، أنه من غير المعقول أن يكون أكثر من نصف الشعب المصري في سن الشباب، ولا تتوفر لديه الامكانيات لإطلاق طاقاته وتحقيق أحلامه وتطلعاته وتحقيق ذاته، مشيراً الى أن أخطر ما تعانيه مصر بعد ثورة 25 يناير هو غياب سياسات وآليات تمكين الشباب، وعدم وجود خطط ومشروعات تنموية يمكن تنفيذها على أرض الواقع.

وتابع: إن حزب المصريين الأحرار وضع نصب عينيه في وضع عدد من المشروعات التي من شأنها فتح مجالات وفرص جديدة وخلاقة أمام الشباب والمواطنين عموما، ومن بين هذه المشروعات ''الحق في العمل'' و''الحق في السكن'' و''الحق في الرياضة'' و''اكتشف مهارات''.

وأوضح أنه من الظلم والعار، أن نطالب شعبا نصفه تحت خط الفقر بالتحمل والمعاناة والنزول إلى ما دون خط الفقر قائلاً: ''من الظلم أن نطالب الفقراء وأبناء الطبقة المتوسطة المطحونة أن تضع أيديها في جيوب بعضها لكي تعيش فقط على الكفاف''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان