إعلان

فيديو- الأطباء: الصحة تستمد معلوماتها من إدارات تعودت على أسلوب التهوين

11:46 ص الأربعاء 05 فبراير 2014

فيديو- الأطباء: الصحة تستمد معلوماتها من إدارات تع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الدكتور أسامة عبدالحي، وكيل النقابة العامة للأطباء، أن 50% من العيادات الخارجية والأطباء في مستشفيات وزارة الصحة شاركوا في الإضراب خلال الفترة الماضية، موضحا أن معلومات وبيانات النقابة العامة مستمدة من غرفة عمليات النقابة واللجان الموجودة في النقابات الفرعية في المحافظات المختلفة.

وقال عبدالحي، في مداخلة هاتفية لبرنامج ''صباح دريم''، المذاع على قناة ''دريم 1'' صباح اليوم الأربعاء، إن ''وزارة الصحة تشير إلى أن نسبة الإضراب وصلت لـ18 أو 20% فقط، ووزارة الصحة تستمد معلوماتها من الإدارات التي تعودت على أسلوب التهوين من المشاكل وعبارة كله تمام، وحتى لو افترضنا أن نسبة الإضراب 20% فهذه نسبة أيضا تحترم وتعني أن هؤلاء الأطباء غير راضين عن أداء وزارة الصحة''.

وشدد وكيل النقابة العامة للأطباء، على أن إضراب الأطباء جاء بناء على التراجع عن تنفيذ الوعود التي تم اتخاذها في المفاوضات التي جرت بينهم وبين وزارتي الصحة والمالية، مشيرا إلى أن هذه الوعود في استطاعة الدولة تنفيذها .

وأوضح الدكتور أسامة عبدالحي، أن الأطباء لم يطالبوا في الوقت الراهن بتنفيذ الكادر بالكامل وإنما طالبوا باتخاذ خطوات جادة باتجاه تحقيقه - حسب قوله.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك
...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان