إعلان

رئيس جامعة المنصورة: لم أكلف رسميًا بوزارة التعليم العالي

08:54 م الخميس 27 فبراير 2014

رئيس جامعة المنصورة: لم أكلف رسميًا بوزارة التعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

قال سيد عبد الخالق، رئيس جامعة المنصورة، والمرشح لتولي منصب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه التقى إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، وناقشا مشاكل التعليم العالي وخاصة الجامعات وسبل حلها، مؤكدًا أنه لم يكلف حتى الآن بتولي حقيبة التعليم العالي.

وأضاف عبد الخالق في تصريحات لمصراوي، أنه من ضمن المرشحين لتولي وزارة التربية والتعليم بجانب اثنان آخران، مشددًا على أنه ليس هناك أي مشكلات بين رؤساء الجامعات، وأشرف منصور، الذي كُلف أمس الأربعاء، بتولي حقيبة التعليم العالي، ولكن رفضه المجلس الأعلى للجامعات في اجتماع طارئ اليوم.

وأوضح أنه لا يعلم كواليس البيان الذي أصدره المجلس الأعلى للجامعات بشأن رفض تولي منصور حقيبة التعليم العالي خلفًا لحسام عيسى.

وكان المجلس الأعلى للجامعات، قد طالب في اجتماع طارئ اليوم الخميس، رئيس الوزراء المكلف، إبراهيم محلب، بالتراجع عن تكليف أشرف منصور بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال بيان للمجلس إن منصور، الذي شارك في تأسيس الجامعة الألمانية بالقاهرة وشغل منصب رئيس مجلس الأمناء بالجامعة، ''ليس على علم ودراية بمشاكل الجامعات الحكومية في هذا الوقت الذي تمر به الجامعات المصرية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان