إعلان

الكنيسة: البابا اختص سفارة السعودية بالزيارة ''عرفانا بالجميل''

06:07 م الخميس 20 فبراير 2014

الكنيسة: البابا اختص سفارة السعودية بالزيارة ''عرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عزة جرجس:

قال القس بولس حليم، المتحدث الإعلامي باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن زيارة البابا تواضروس الثاني للسفارة السعودية بالقاهرة مساء أمس الأربعاء، لم تتطرق لبناء كنيسة في المملكة العربية السعودية، نافيا صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بشأن هذا الأمر.

وأشار حليم إلى أن ''هدف الزيارة كان تقديم الشكر للسعودية على مواقفها المشرفة تجاه مصر، لافتا إلى أن تأخر الكنيسة في إصدار بيان حول الزيارة جاء بسبب أن يوم الأربعاء كان مزدحما بالزيارات، حيث زار سعد الحريري البابا'' وكان هناك تلاحقا في الأحداث''.

وحول اختصاص البابا للسفارة السعودية دون غيرها من سفارات الدول العربية ليقوم بزيارتها قال:'' ببساطة المملكة العربية السعودية وقفت مع مصر في 30 يونيو، وقفة تاريخية والبابا جزء من الحركة الوطنية فما فعله شيء من العرفان بالجميل''.

وأشار المتحدث الإعلامي إلى أن السعودية تقوم بدور في رعايتها للمصريين والأقباط على أرضها، مضيفا: '' اهتمام المملكة العربية السعودية بالمصريين عموما حاجة بنقدرها''.

وأضاف: ''الكنيسة قامت بدور وطني يشهد له الجميع فالأقباط قدموا ثمن غالي في ثورة 30 يونيو ولا أحد يزايد على شعور الكنيسة بالمسئولية والوطنية وحبها لمصر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان